• بحث عن
  • طارق شوقي: شركاء مدرسة إيجيبت جولد وفروا على الوزارة أموالا تفوق ميزانيتها

    قال الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، إن الوزارة تحاول زيادة المجالات في المدارس التكنولوجية، لسد كافة أنواع العجز في كافة المجالات.

    وأضاف “شوقي” خلال كلمته في احتفالية افتتاح مدرسة إيجيبت جولد التكنولوجية التطبيقية للحُلي والمجوهرات، أن وزارة التعليم وقعت مع وزارة السياحة، لتأهيل طلاب المدارس الفندقية لخدمة السياح بشكل يليق بمصر.

    وتابع وزير التعليم أنه كان من الصعب على وزارة التعليم توفير المعدات، لذا كان لا بد من شريك لتوفير هذه المعدات والصناعات التي تفوق ميزانيات الوزارة، فضلا عن أن المدرس لا يقدم تعليما نظريا كما هو في باقي المدارس، بل إن المعلم يكون مارس الصّنعة نفسها.

    بحضور نواب البرلمان.. انطلاق فاعليات احتفالية التعليم بافتتاح مدرسة إيجيبت للمجوهرات

    انطلقت فاعليات احتفالية وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، بافتتاح مدرسة إيجيبت جولد للتكنولوجيا التطبيقية للحلى والمجوهرات، بمقر المدرسة في مدينة العبور، بعزف السلام الوطني.

    ويشارك في الاحتفالية الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، ونائبه للتعليم الفني الدكتور محمد مجاهد، وعدد من قيادات التربية والتعليم.

    كما حضر الحفل عدد من نواب مجلس الشعب، وعلى رأسهم هاني أباظة، وكيل لجنة التعليم في البرلمان، والدكتور إبراهيم حجازي عضو اللجنة.

    ومن المقرر أن يحيي الحفل، كلا من الفنان مدحت صالح، وعادة رجب، ويقدم الحفل الإعلامي طارق علام.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق