السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

علاء عبد العال يتولى القيادة الفنية لبتروجت خلفًا لمحمد عودة

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 13/نوفمبر/2019 - 06:03 م

تولى علاء عبد العال القيادة الفنية لفريق بتروجت، بعد الاستقالة التي تقدم بها محمد عودة من تدريبات الفريق البترولي بعد النتائج السيئة التي ضربت الفريق.

وعقد علاء عبد العال جلسة مع مسئوولى بتروجت، شهدت الاتفاق على بعض التصورات الخاصة بالفريق خلال الفترة المقبلة ومعرفة موقف الإدارة فى ظل رغبة مجلس الإدارة فى عودة الفريق البترولى للمنافسة على الصعود للأضواء من جديد.

وخسر الفريق البترولي من النصر القاهري، في المباراة الاخيرة التي جمعتهما بالدوري، ليتم على اثرها استقالة محمد عودة من منصبه.

ويحتل بتروجت المركز الثامن بجدول القسم الثانى برصيد 8 نقاط جمعهم من التعادل امام جمهورية شبين والفوز على الداخلية.

علاء عبد العال: “مش واخد حقي وإيهاب جلال الأحق بتدريب منتخب مصر” (خاص)

شدد علاء عبد العال ، المدير الفني السابق لفريق الداخلية، على عدم تقديره من قبل اتحاد الكرة لتدريب المنتخبات الوطنية.   وقال عبد العال في تصريحات خاصة لموقع “القاهرة 24”: “أتولى التدريب في الدوري الممتاز منذ 8 سنوات بأقل الإمكانات ولكن لا يوجد تقدير”.   وأضاف:”أنا مش واخد حقي ولايتم ذكر اسمي لتدريبات المنتخبات الوطنية”.   وأشار:”في كل موسم أكون من أفضل المدربين في الدوري، والموسم الماضي استثناء لعدم وجود عدالة من الناحية التحكيمية وعدم تكافؤ الفرص”.  

علاء عبد العال عن تدريب منتخب مصر: أنا مش أقل من إيهاب جلال

وتابع: ”الدوري كان يسير بأهواء المسؤولين باتحاد الكرة وكان الأسوأ رغم قوته”.   وعن الأحق بتدريب المنتخب الوطني في الفترة المقبلة، أوضح: “إيهاب جلال هو الأحق والأجدر بتدريب منتخب مصر، لديه بصة جيدة، وحسن شحاتة خارج المقارنة”.   وواصل: “لا أرغب في عودة حسن شحاتة لتدريب المنتخب الوطني مرة أخرى، لأنه رمز كبير”.
تابع مواقعنا