الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مدرب المصري البورسعيدي يتحدث عن الكونفدرالية وتواجد بيراميدز في مجموعته

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 13/نوفمبر/2019 - 04:58 م

كشف حمد إبراهيم، المدرب العام لفريق المصري، أن قرعة فريقه في الكونفدرالية متوازنة بشكل كبير، وأن تواجد بيراميدز معهم في نفس المجموعة، أمر في صالح الفريق وليس ضده.

وأوقعت قرعة بطولة الكونفدرالية الإفريقية فريق المصري في المجموعة الأولى إلى جانب كل من: فريق بيراميدز، إنيمبا النيجيري، ونواذيبو الموريتاني.

وأضاف مدرب المصري في تصريحات إذاعية لـ”أون سبورت”: “حصلنا على المعلومات الخاصة بإنيمبا ونواذيبو، وهم فرق في المتناول إلى حد كبير، لكن نحتاج إلى الإعداد الجيد حتى نتمكن من تخطي دور المجموعات”.

وتابع: “هناك بعض الفرق القوية مشاركة معنا في البطولة، ولكن نحن نستهدف التتويج بالبطولة، أو على الأقل الوصول إلى أبعد مدى في البطولة “.

وبخصوص الصفقات أكد مدرب المصري: “سنحاول ضم لاعبان أو ثلاثة على الأكثر، ولكن يجب أن يكونو أفضل من المتواجدين حاليا في الفريق، حتى يعطو الإضافة لنا “.

“كاف” يعلن موعد مباراتي المصري البورسعيدي وبيراميدز في الكونفيدرالية الإفريقية

حدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” موعد مواجهتي المصري البورسعيدي وبيراميدز في دور المجموعات من بطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

وأجرى الاتحاد الإفريقي قرعة دور المجموعات في الكونفيدرالية ظهر اليوم الثلاثاء، والتي أسفرت عن تواجد المصري البورسعيدي، وبيراميدز في المجموعة الأولى بجانب إينوجو رينجرز، ونواذيبو الموريتاني

المجموعة الثانية: النصر (ليبيا)، بيدفيست (جنوب إفريقيا)، دجوليبا (مالي)، حورويا (غينيا)

المجموعة الثالثة: موتيما بيمبي (الكونغو الديموقراطية) – إيساي (بنين) – زاناكو (زامبيا) – نهضة بركان (المغرب)

المجموعة الرابعة: بارادو (الجزائر) – سان بيدرو (كوت ديفوار) – حسنية أكادير (المغرب) – إنيمبا (نيجيريا)

وأعلن الاتحاد الإفريقي موعد مباراتي المصري وبيراميدز في الجولتين الثالثة والرابعة حيث ستقام المباراة الأولى في 29 ديسمبر على استاد المصري، فيما ستجرى المباراة الثانية يوم 16 فبراير المقبل على الملعب الخاص ببيراميدز.

قرعة مجموعات الكونفدرالية.. المصري وبيراميدز في مجموعة واحدة

تابع مواقعنا