الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد السقا ينشر “لوك” منى ذكي في فيلم “العنكبوت” (صورة)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 13/نوفمبر/2019 - 07:28 م

نشر النجم أحمد السقا عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام” صورة للنجمة منى زكي بالشكل واللوك الذي من المقرر أن تظهر به خلال السباق الدرامي لفيلم “العنكبوت”.

ونالت الصورة العديد من الإشادات من قبل نجوم الوسط الفني الذين أكدوا جميعا أنهم في انتظار هذا العمل لكونهم في حالة اشتياق كبير لأعمال النجم أحمد السقا، خاصة في ظل غيابه لمدة عامين عن السينما منذ تقديم فيلم “هروب اضطراري” الذي تم طرحه في عام 2017.

أحمد السقا ينشر صورة لمنى زكي بالعنكبوت

يشار إلي أن فيلم ”العنكبوت” يشارك في بطولة كوكبة من النجوم بجانب أحمد السقا ومني زكي، أبرزهم يسرا اللوزي، محمد لطفي، زكي فطين عبد الوهاب، ظافر العابدين، أحمد فؤاد، والفيلم من تأليف محمد ناير ومن إخراج أحمد نادر جلال.

وتجرى أحداث الفيلم في سياق درامي حول فكرة الانتقام، وستشهد الأحداث صراع قوي بين التونسي ظافر والسقا، وبدأ التصوير في الفيلم منذ شهر سبتمبر الماضي التي جمعت بين السقا ومنى زكي، بينما بدأت تصوير المشاهد الخاصة بزكي فطين عبد الوهاب خلال هذا الشهر.

يذكر أن منى زكي تعاونت وأحمد السقا في العديد من الأفلام السينمائية وكان آخرها فيلم “من 30 سنة” عام 2016، وشارك فيه العديد من الممثلين وأبرزهم شريف منير، رجاء الجداوي، ميرفت أمين، نور، محمود البزاوي، صلاح عبد الله، وغيرهم وهو من تأليف أيمن بهجت قمر، ومن إخراج عمرو عرفة.

تابع مواقعنا