الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد سامي: لم أتفاوض مع بلدية المحلة وهناك من يستغل اسمى

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 13/نوفمبر/2019 - 11:42 م

أبدى أحمد سامى، المدير الفني السابق لفريق الكرة بنادي النجوم، انزعاجه الشديد من الشائعات التي تم ترويجها مؤخراً حول ترشيحه لتدريب العديد من أندية الدرجة الثانية، وفي مقدمتها بتروجت وبلدية المحلة وغيرها من الأندية التي تسعى للصعود لدوري الأضواء والشهرة، وهو ما يتنافى مع الحقيقة تماماً.

أكد سامى أن هناك من يستغل اسمه دون علمه في عملية الترويج لمدربين بأعينهم؛ من أجل إيجاد فرصة عمل لهم، مشيراً إلى أن البعض يروج في وسائل الإعلام وجود مفاوضات معه من قبل أندية المظاليم لإبعاده عن المشهد خاصة أنه مطلوب في بورصة المدربين وحقق نتائج إيجابية وقدم مستويات رائعة مع الأندية التي تولى مسئوليتها من قبل.

وأوضح نجم الأهلي السابق أنه يحترم كل الأندية المصرية ويقدرها ولكنه لم يتفاوض مع أي ناد من أندية الدرجة الثانية ولم يعقد أي جلسة مع أي مسؤول وأن كل ما يتردد في هذا الشأن لا أساس له من الصحة.

وأضاف سامى أنه يرفض العمل في دوري الدرجة الثانية لأنه قطع شوطا مناسباً في العمل مع الكبار وحقق نتائج طيبة مع طلائع الجيش والنجوم، كما أنه رفض العديد من العروض الخارجية بالدوري العماني والبحريني لأنه يريد الدخول في تجربة تدريبية جديدة تضيف لسيرته الذاتية.

واختتم حديثه قائلاً: دائماً أبحث عن الفرصة الصعبة والتحدي في تحقيق نتائج طيبة وأتمنى أن يتحقق الجميع من المعلومات التي يتم تداولها قبل نشرها في وسائل الإعلام المختلفة.

تابع مواقعنا