الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عاجل.. إخلاء سبيل المتهمَين في واقعة فتاة العياط على ذمة القضية

القاهرة 24
حوادث
الأربعاء 13/نوفمبر/2019 - 08:12 م

أمرت النيابة العامة، بإخلاء سبيل المتهمَين في القضية المعروفة إعلاميًا بـ”فتاة العياط”، بضمان محل إقامتيهما على ذمة القضية، ما لم يكونا مطلوبين على ذمة قضايا أخرى.

وكانت النيابة العامة، أمرت بحبس متهمين في قضية “فتاة العياط” وهما “وائل” وصديقه “إبراهيم”، حيث يُعد الأول صديق الفتاة الذي قام بتسليمها للسائق ليأخذها إلى منطقة نائية محاولًا اغتصابها.

وقالت “أميرة أحمد” المتهمة بقتل سائق حاول اغتصابها، في تحقيقات النيابة، إنها اتجهت إلى محطة الجيزة لمقابلة صديقها “وائل”، لافتةً إلى أنها تربطها علاقة به منذ عام تقريبًا، والتقته خلال تلك الفترة 3 مرات، اثنتان منها في أكتوبر والثالثة في حديقة الحيوان يوم الحادث.

أول مواجهة بين فتاة العياط وصديقها الذي سلمها للاغتصاب

وبينت المتهمة في قضية “فتاة العياط” أنها وصلت إلى حديقة الحيوان في تمام الـ 12 ظهرًا، والتقت وائل برفقة صديق له يُدعى إبراهيم، وظلوا سويًا داخل حديقة الحيوان حتى الرابعة عصرًا، أي 4 ساعات برفقة صديقها وائل وصديقه إبراهيم.

وكشفت، أنها رأت وائل يفتح حقيبتها التي كانت تحتوي على روج وكحل وهاتفين محمولين منهما واحد ماركة سامسونج وآخر بدون شريحة، وسرق واحد منهم، موضحةً أنها أكتشفت السرقة بعدما تركته.

وأشارت، إلى أنه عقب انتهاء اللقاء، استقلت أتوبيس نقل عام برفقة وائل وإبراهيم، متابعةً: “أنا مشوفتهمش وهما بينزلوا منه، ونزلت عند محطة المنيب، كلمت وائل رد عليا واحد اسمه مهند، قالي أنا لقيت التليفون ده فى الجيزة، اتصلت تاني حوالي 10 مرات لحد ما رد عليا، قالي تعالي عند منطقة برنشت-إحدى القرى التابعة لمركز العياط- ووصفلي هركب ايه”.

النائب العام: انتفاء الاتهام عن فتاة العياط لوجودها في حالة دفاع شرعي 

وكان النائب العام، المستشار حمادة الصاوي، قرر أمس الثلاثاء، أنه لا وجه لإقامة الدعوى الجنائية ضد أميرة أحمد، المعروفة بـ “فتاة العياط” لعدم وجود جناية حيث كانت في حالة دفاع شرعي عن عرضها، ليغلق الستار على قضية شغلت الرأي العام المصري.

تابع مواقعنا