الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إطلاق خدمة “فيسبوك باي” للتعاملات المالية على تطبيقات الشركة

القاهرة 24
اقتصاد
الأربعاء 13/نوفمبر/2019 - 10:42 ص

أعلنت شركة فيس بوك عن إطلاق خدمتها المالية (فيسبوك باي)، والتي يمكن استخدامها على مختلف التطبيقات التي تملكها الشركة.

وأكدت الشركة أن الخدمة الجديدة ستكون متاحة خلال الأسبوع الحالي لمستخدمي تطبيقي فيسبوك وماسنجر في الولايات المتحدة لجمع التبرعات، والمشتريات داخل الألعاب، كذلك إمكانية تحويل النقود من شخص إلى آخر على ماسنجر، والشراء من صفحات وشركات مختارة في متجر فيسبوك، تمهيدا لإطلاق الخدمة في الدول الأخرى، وباقي تطبيقاتها.

وقالت فيسبوك، في منشور على مدونتها، إن الخدمة الجديدة ستوفر للناس تجربة دفع مريحة وآمنة عبر فيس بوك وماسنجر وإنستجرام وواتساب، لافتة إلى اتخاذها إجراءات إضافية لحماية معلومات الدفع لمستخدمي الخدمة.

وأضافت أنه يمكن للمستخدمين إعداد خدمة (فيس بوك باي) لكل تطبيق على حدة، أو اختيار إعداداها للاستخدام عبر مختلف التطبيقات، حيث يمكن للمستخدم اختيار إضافة (رقم تعريف شخصي) PIN، أو استخدام الأنظمة البيومترية للهاتف، مثل بصمة الأصبع، أو بصمة العين في حال توفرها، بهدف إضافة طبقة حماية إضافية عند إرسال المال، أو إجراء المدفوعات.

وأشارت الشركة إلى أن عملية الدفع باستخدام (فيسبوك باي) تعني الاحتفاظ بمعلومات عن الشراء، مثل طريقة الدفع، وتاريخ المعاملة، والفواتير، والشحن وتفاصيل الاتصال، وتخزينها وتشفير البطاقة وأرقام الحساب المصرفي بصورة آمنة.

تابع مواقعنا