الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بالرغم من تألقه… مصطفي محمد مهدد داخل الزمالك

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 13/نوفمبر/2019 - 11:44 ص

أصبح مصطفي محمد مهاجم الزمالك والمنتخب الأوليمبي، مهدد داخل صفوف القلعة البيضاء، بعد التألق الشديد، والظهور الجيد له، خلال مباراة أمم إفريقيا للشباب تحت 23 سنة التي تستضيفها مصر من الفترة 8 نوفمبر وحتي 22 من تفس الشهر.

ونجح مصطفي محمد، في خطف الانظار خلال مبارتين غانا ومالي، حيث استطاع البلدوز الجديد تسجيل هدفين، بجانب تواجده المؤثر داخل منطقة الجزاء.

وتواجد عدد من الكشافين الاوروبين بمدرجات ستاد القاهرة لمتابعة بعض اللاعبين، حيث لفت مصطفي الانظار، حيث ينتظر الزمالك عروضًا خارجيًا خلال الايام المقبلة، من أجل بيع البلدوز.

وكان أمير مرتضي منصور المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، قد عقد جلسه مع مصطفي محمد من أجل تحذيره من السماسرة وشركات التسويق، خلال أمم إفريقيا للشباب 2019.

اتحاد الكرة يكشف سر “الفوطة السحرية” خلال مباراة غانا (فيديو)

كشف جمال محمد علي، نائب رئيس اتحاد الكرة، سر الفوطة السحرية، التي ظهرت خلال مباراة مصر وغانا، في المباراة التي جمعتهما يوم الاثنين الماضى.

وكان منتخب مصر الأوليمبي، حقق فوزًا غاليًا على نظيره غانا، بثلاث أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة أمم إفريقيا للشباب تحت 23 سنة المؤهلى لاولمبياد طوكيو 2020.

وأكد جمال علي في تصريحات تلفزيونيه ببرنامج “مساء الأنوار” الذي يُذاع على قناة “القاهرة والناس”، ويقدمه الاعلامي مدحت شلبي”:أحد افراد الجهاز الإداري للمنتخب اكتشف الفوطة لحظة إصابة حارس غانا وتوقف اللعب، وأحضروا له فوطة أخرى فارغة”.

وتابع نائب رئيس الاتحاد، عندما نزلت إلى غرفة خلع الملابس لتهنئة اللاعبين بالفوز والروح التي ظهرت خلال المباراة، أعطاني الحارس عمر صلاح الفوطة التي كُتب عليها (حسبي الله ونعم الوكيل والله أكبر).

واختتم حديثه قائلًا”: هذه الفوطة كانت غريبه، واعتقد الجهاز الفني واللاعبين والمشجعين انها نوع من أنواع السحر، الذي يستخدمه المنتخب الغاني من أجل الفوز بالمباريات”.

حصاد الجولة الثانية من أمم إفريقيا تحت 23 سنة.. غزارة تهديفية ومصر تتأهل ومالي تودع

غزارة تهديفية وتأهل مصر ووادع مالي مبكرًا، عنوان حصاد الجولة الثانية من بطولة أمم إفريقيا تحت 23 سنة التي تحتضنها مصر في الفترة من 8 إلى 22 نوفمبر الجاري على ملعبي السلام، والقاهرة الدولي.

شهدت الجولة الثانية غزارة تهديفية عن الجولة الماضية، بواقع 11 هدفًا في الجولة الحالية مقابل 4 أهداف في الجولة الأولى.

في المجموعة الأولى، فاز المنتخب المصري على نظيره الغاني بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وفاز الكاميرون على مالي بهدف نظيف.

وفي المجموعة الثانية، فاز نيجيريا على زامبيا بثلاثة أهداف لهدف، وفاز جنوب إفريقيا على كوت ديفوار بهدف نظيف.

في المجموعة الأولى يتصدر المنتخب المصري برصيد 6 نقاط ثم الكاميرون برصيد 4 نقاط وغانا بنقطة واحدة وأخيرًا مالي دون رصيد من النقاط.

في المجموعة الثانية يتصدر جنوب إفريقيا بـ4 نقاط ثم نيجيريا وكوت ديفوار برصيد 3 نقاط وأخيرًا زامبيا بنقطة واحدة.

بعد مرور جولتين وقبل الجولة الأخيرة، ضمن الفراعنة رسميًا التأهل للدور التالي بينما ودع منتخب مالي البطولة مبكرًا بعد خسارتين من مصر والكاميرون على الترتيب، وتبقى حظوظ بقية الفرق الستة في التأهل للدور التالي قائمة سواء الكاميرون وغانا بالمجموعة الأولى، أو نيجيريا وزامبيا وكوت ديفوار وجنوب إفريقيا بالمجموعة الثانية.

بعد انتهاء الجولتين الأولى والثانية أشهر الحكام 29 بطاقة صفراء للاعبي المنتخبات الثمانية، وبطاقة حمراء واحدة كانت من نصيب مدافع نيجيريا أوليساه نداه.

ويتصدر مصطفى محمد مهاجم مصر وفرانك إيفينا لاعب الكاميرون قائمة الهدافين برصيد هدفين لكل منهما، وهدف لكل من: حبيب محمد لاعب غانا، تايوو أونيي لاعب نيجيريا، صامويل أوبينج لاعب غانا، سيلاس جناكا لاعب كوت ديفوار، كيليشي نواكالي لاعب نيجيريا، باستون داكا لاعب زامبيا، توبوهو موكوينا لاعب جنوب إفريقيا، أورجي أوكوونكو لاعب نيجيريا، رمضان صبحي لاعب مصر، أحمد ياسر ريان لاعب مصر، وياو يابوه لاعب غانا.

تابع مواقعنا