الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تدريب الأهلي.. فايلر يعقد جلسة مع اللاعبين ووليد سليمان يبدأ التأهيل وأجاي يعود

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 13/نوفمبر/2019 - 06:00 م

عقد السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة نظرية مع اللاعبين قبل انطلاق مران الفريق مساء اليوم الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة.

وشهدت الجلسة الحديث عن بعض الأمور الخاصة بالوحدات التدريبية التي سيخضع لها الفريق في مران اليوم.

ويستعد الأهلي لاستئناف مباريات الدوري وانطلاقة مشوار دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا بمواجهة النجم الساحلي التونسي على استاد رادس يوم 29 نوفمبر الجاري.

أجايي ينتظم في مران الأهلي

وانتظم النيجيري جونيور أجايي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في مران الفريق مساء اليوم الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة بعد عودته من الإجازة التي حصل عليها بعد انتهاء معسكر الفريق في الإمارات الأربعاء الماضي.

اجاي
اجاي

وكان أجايي قد غادر إلى بلاده بعد انتهاء معسكر الإمارات لتجديد جواز السفر الخاص به.

وليد سليمان يكتفي بتدريبات خفيفة في المران المسائي

اكتفى وليد سليمان، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بأداء تدريبات بدنية خفيفة على هامش مران الفريق الجماعي مساء اليوم الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة.

وليد سليمان يغيب عن اطلع برة
وليد سليمان يغيب عن اطلع برة

وأدى اللاعب تدريبات الجري حول الملعب على هامش مران الفريق الجماعي قبل خوض تدريبات تأهيلية تحت إشراف طارق عبد العزيز إخصائي التأهيل بالجهاز الفني.

مران قوي لحراس مرمى الأهلي

ميشيل يانكون، مدرب حراس المرمى بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قاد تدريبات قوية لحراس مرمى الفريق في المران المسائي اليوم الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة.

تدريبات حراس مرمي الأهلي
تدريبات حراس مرمي الأهلي

وشهد المران خضوع رباعي حراس المرمى؛ شريف إكرامي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ورمضان مصطفى، لتدريبات قوية استعدادا للمرحلة المقبلة.

تابع مواقعنا