السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على تفاصيل خناقة فتحي مبروك وياسر ريان بقطاع الناشئين في الأهلي

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 13/نوفمبر/2019 - 07:55 م

اندلعت أزمة جديدة بقطاع الناشئين بالنادي الأهلي، ولكن هذه المرة بين فتحي مبروك رئيس قطاع الناشئين وياسر ريان المدير الفني لفريق 2004.

واندلعت الأزمة عندما وجه فتحي مبروك تعليمات للمدرب العام لفريق 2004 إسحاق أول، خلال إحدى المباريات للأهلي وهو ما اعترض عليه ياسر ريان مدرب الفريق، بسبب التدخل في اختصاصاته وتوجيه المدرب العام في وجوده.

وعلم “القاهرة 24” أن ريان اعترض على طريقة مبروك وترك مباراة الأهلي ورحل، ليقوم رئيس قطاع الناشئين بتحويله للتحقيق.

وأكد مصدر، أن هشام حنفي تدخل وعقد جلسة بين مبروك وريان وتم إنهاء الأمر بين الثنائي، بعد تأكيد رئيس قطاع الناشئين أنه من حقه توجيه المدربين أثناء المباريات، خاصة أن هذا دوره المكلف به، وليس للمديرين الفنيين حق الاعتراض.

وتابع المصدر، أن الأزمة انتهت وعاد ياسر ريان لمباشرة مهام عمله مرة أخري كمدير فني لفريق 2004 بالأهلي.

مصطفى يونس يُعلق على تصريحاته عن أمهات اللاعبين: “مجبتش سيرة الأهلي”

في سياق منفصل، انتشر فيديو لمصطفى يونس نجم الأهلي الأسبق، يهاجم إدارة قطاع الناشئين في النادي الأهلي لوجود مجاملات في اختيار اللاعبين، معربا عن غضبه بشكل يسيء لمسئولي النادي الأهلي قائلًا: “اللي أمه حلوة يدخل يلعب في فريق الناشئين وهو مستريح”.

من جانبها طالبت جماهير النادي الأهلي بشطب اسم مصطفى يونس من سجلات النادي وشنت الجماهير هجومًا كبيرًا عليه بعد تصريحاته الأخيرة، حيث قامت الجماهير بتدشين هاشتاج على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” (اشطبوا مصطفى يونس).

تابع مواقعنا