الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رغم صرف الملايين.. استياء بين عمومية الأهلي بمدينة نصر من حمام “أموات” والبوابة الصيني

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 13/نوفمبر/2019 - 06:38 م

أبدى أعضاء الجمعية العمومية بالنادي الأهلي فرع مدينة نصر استياءهم الشديد من مجلس إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب بسبب حمام السباحة الذي يضج بالزحام وعدم وجود مكان للفرق للتدريب أو للأعضاء لاستخدام حمام السباحة.

واشتكى أعضاء مدينة نصر من صرف مجلس الإدارة ملايين لتطوير النادي، فبدلا من إنشاء حمامات سباحة كبيرة بالمنطقة الترفيهية لاستيعاب الأعداد الكبيرة، أنشأ حمامين صغيرين، منهما حمام يسمي حمام “أموات” وهو حمام صغير جدا، خاصة أن تصميم حمام السباحة سيء جدا ويتعرض فيه الأعضاء لإصابات، كان آخرهم إصابة عضوين منهما دكتور جامعي ونقل على إثر ذلك للمستشفى بعد إصابته في الكتف.

كما اشتكي أعضاء مدينة نصر من التطوير الذي تم بالمنطقة الترفيهية وبوابة النادي خاصة أن الخامات سيئة جدا والمكن المستخدم صيني لدرجة أنه من السهل اقتحام البوابة.

مجلس الأهلي يفتتح بوابات عملاقة لفرع مدينة نصر (صور)

وافتتح مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، مطلع الشهر الماضي، بوابات النادي العملاقة بفرع مدينة نصر بعد الانتهاء من أعمال إنشائها والتي تبرز شخصية الأهلي، وسيتم تعميمها كنموذج أساسي على كافة بوابات النادي؛ سواء في مقر الجزيرة وفرع الشيخ زايد ومستقبلا فرع التجمع الخامس.

ويعكس تصميم البوابات الجديدة شخصية الأهلي من خلال التركيز على اللون الأحمر، وكذلك النسر الذي يمثل شعار النادي، وهو الأمر الذي تم مراعاته عند عملية التصميم .

وتضم البوابات الجديدة مداخل إلكترونية، حيث يتم دخول الأعضاء من خلال كارنيه العضوية, ولن يسمح للأعضاء الموقوفين بالدخول، وستمكن البوابات الجديدة من اكتشاف الكارنيهات المزورة، وتتيح ميزة أخرى تتعلق بالعملية الإحصائية والتسويقية من خلال معرفة عدد الأعضاء المترددين على النادي على مدار العام، وهو الأمر الذي يمكن الإدارة من اتخاذ كافة الإجراءات والاستعدادات لمواجهة أية تدفقات في عدد الأعضاء المترددين على النادي.

وتعد البوابات الجديدة للنادي الأهلي هي الأحدث في مصر من نوعها وسيتم تعميمها على كافة الفروع خلال الفترة القادمة .

مجلس إدارة النادي الاهلي (9) ويأتي افتتاح بوابات النادي بمدينة نصر ضمن الخطة الإنشائية والخدمية الهائلة التي اعتمدها مجلس إدارة النادي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، ويعكف على تنفيذها منذ اليوم الأول لتوليه المسئولية في الـ30 من نوفمبر ٢٠١٧، وشهدت الفترة الأخيرة العديد من الأعمال الإنشائية الضخمة بفرع النادي بمدينة نصر، حيث افتتح مجلس الإدارة المنطقة الترفيهية التي تعد هي الأكبر في مصر، ومنطقة المطاعم الجديدة «فود كورت» التي تضم١٢منفذا جديدًا؛ لخدمة أعضاء الجمعية العمومية، وأيضًا تم الانتهاء من المرحلة الأولى لإنشاء سور النادي، وتجديد مبنى أكاديمية الكرة وتطوير المبنى الإداري لقطاع الناشئين، وتكييف صالة الكاراتيه، وتجديد الحمامات. مجلس إدارة النادي الاهلي (1) وفيما شهد مقر النادي بالجزيرة العديد من الإنشاءات؛ حيث تم الانتهاء من إنشاء أسوار النادي، وافتتاح صالة الكاراتيه الجديدة، وإنشاء صالة تنس الطاولة, وتجديد صالة الأمير عبد الله الفيصل، وأيضا تجديد غرف خلع ملابس الفرق الرياضية، كذلك تم إنشاء التراس الجديد لتخفيف الضغط على التراس القديم، وإضافة مساحات جديدة للأعضاء، كذلك تم الانتهاء من تطوير مدرج فريق الكرة، وما يتضمنه من إنشاء قاعة اجتماعات تم تصميمها على أعلى مستوى، بالإضافة إلى غرفتين لخلع الملابس، بجانب عدد من العيادات، وغرف الاستشفاء، التي تضم أحدث أجهزة التأهيل والاستشفاء، بالإضافة إلى «الجيم» الذي تم تزويده بأحدث المعدات الرياضية والبدنية المتميزة. مجلس إدارة النادي الاهلي (2) مجلس إدارة النادي الاهلي (3)

ويشهد فرع النادي بالشيخ زايد أعمالا إنشائية كبيرة خلال الفترة القادمة؛ حيث تم الانتهاء من الحصول على تراخيص المرحلة الثانية التي تتضمن إنشاء البوابات والأسوار الجديدة وصالة للكاراتيه وصالة جمباز، ومبنى إداريًا ومجمع ملاعب اسكواش، وحاليا يجري العمل في تلك الإنشاءات.

مجلس إدارة النادي الاهلي (4)

وبالنسبة لفرع التجمع الخامس الذي يعد مستقبل النادي، فقد تم الانتهاء من إصدار القرار الوزاري الخاص بإنشاء الفرع، وتم الانتهاء أيضًا من الرسومات الخاصة بالمرحلة الأولى التي تتضمن إنشاء المبنى الاجتماعي ومناطق جلوس الأعضاء والأسوار والبوابات, وملاعب أكاديمية الكرة والمبنى الإداري لأكاديمية الكرة. ويجري في الوقت الحالي استخراج التراخيص للبدء في عملية الإنشاء.

مجلس إدارة النادي الاهلي (6) مجلس إدارة النادي الاهلي (7) مجلس إدارة النادي الاهلي (8)
تابع مواقعنا