الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عمرو سلامة ينتهي من ورشة “الأفلامجية” ويستعد لتصوير “ما وراء الطبيعة”

القاهرة 24
فن
الأربعاء 13/نوفمبر/2019 - 07:57 م

انتهى المخرج عمرو سلامة من ورشة “الأفلامجية” والتي يسعى خلالها للإجابة على كل تساؤلات المهتمين بالكتابة والإخراج وصناعة السينما بشكل عام بالتعاون مع شركة المصنع.

وطرح “عمرو” حلقات نقاشية في سلسلة من الفيديوهات عبر موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب” بها كم كبير من المعلومات وكيفية صناعة فيلم.

وفي سياق اَخر يعكف المخرج عمرو سلامة على التحضير لمسلسل “ما وراء الطبيعة”، الذي تدور أحداثه في مصر في ستينات القرن الماضي، سلسلة من الأحداث الخارقة للطبيعة التي يتعرض لها الدكتور رفعت إسماعيل، ومحاولاته لكشف أسرار هذه الأحداث الفريدة وغير العادية الواحدة تلو الأخرى والمقرر إنطلاق تصويره خلال الأيام القليلة المقبلة من بطولة الفنان أحمد أمين.

يشار إلي أن مسلسل ” ما وراء الطبيعة ” يقدم في 6 حلقات مدة كل حلقة 60 دقيقة، على أن يتم تقديمه في أكثر من موسم للعرض على إحدى المنصات الرقمية العالمية بالشرق الأوسط وهي “نتفليكس”.

ويعتمد المسلسل على الرعب ولكن بشكل مختلف، وتقوم الجهة المنتجة في الوقت الحالي، باختيار باقي فريق العمل، للبدء في التصوير الشهر المقبل.

وحظيت سلسلة “ماوراء الطبيعة” بشعبية كبيرة في المنطقة، وباعت أكثر من 15 مليون نسخة، وتدور أحداث المسلسل المليئة بالغموض والإثارة مغامرات،حول طبيب أمراض الدم الأعزب رفعت إسماعيل بطل “ماوراء الطبيعة” وكيف يواجه سلسلة الأحداث الخارقة للطبيعة التي يتعرض لها في حياته في الستينيات.

تابع مواقعنا