الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فرمان فايلر يجبر الأهلي على الإطاحة بهذا اللاعب

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 13/نوفمبر/2019 - 11:07 ص

طالب السويسري رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي، محسن صالح رئيس لجنة التخطيط بالقلعة الحمراء، ضرورة التعاقد مع مهاجم اجنبي خلال فنرة الانتقالات الشتوية المقبلة، لتدعيم الفريق الأحمر من الناحية الهجومية.

ووافق فايلر على رحيل الانجولي جيرالدو خلال فترة الانقالات الشتوية المقبلة، بسب عدم اقتناعه بقدراته، بجانب تواجد الشحات والشيخ في مركزه.

وتدرس لجنة التخطيط بالأهلي عدد من السيرة الذاتية لبعض المهاجمين خلال الفترة المقبلة، من أجل عرضها على فايلر لأختيار واحد من هؤلاء اللاعبين لتدعيم هجوم الأهلي، خلال الفترة المقبلة.

تدريبات الأهلي: جلسة بين فايلر وعبد الحفيظ.. تأهيل عاشور.. تصعيد 5 ناشئين

شهد تمرين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الذي أقيم مساء اليوم على ملعب التتش مشاركة 5 لاعبين من قطاع الناشئين، وذلك في إطار سياسة الجهاز الفني للاستعانة بأبناء القطاع خلال فترة التوقف.

وشارك في تمرين الفريق من قطاع الناشئين: فارس طارق وعبدالرحمن أشرف مانو وصالح نصر والحارس رمضان مصطفى ومحمد فخري الذي سبق أن تم تصعيده أكثر من مرة وشارك في التدريبات الجماعية.

وتشهد الفترة الحالية نقصًا عدديًا في صفوف الفريق بسبب انضمام اللاعبين للمنتخبات الوطنية خلال الأجندة الدولية التي تخوض خلالها منتخبات قارة إفريقيا التصفيات المؤهلة إلى أمم إفريقيا 2021 المقرر إقامتها في الكاميرون ومشاركة 3 لاعبين مع المنتخب الأوليمبي في أمم إفريقيا تحت 23 سنة المقامة في مصر والمؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020.

 

تأهيل عاشور:

شارك حسام عاشور كابتن الأهلي، في جزء من مران الفريق الذي أقيم اليوم على ملعب التتش، ثم استكمل تمرينه بأداء جلسة في الجيم.

وواصل عاشور تنفيذ برنامجه الاستشفائي؛ للتخلص من حالة الإجهاد العضلي، تمهيدًا للعودة للمشاركة في التمرين الجماعي للفريق.

وخصص رينيه فايلر المدير الفني للفريق فقرة في تدريبات الفريق للتدريب على الكرات العرضية بمشاركة جميع اللاعبين.

وانطلقت التدريبات في الرابعة عصرًا، وأدى الفريق فقرة بدنية تحت إشراف توماس بينكيل مخطط الأحمال، ثم واصل الفريق تنفيذ الجزء الفني والخططي تحت إشراف رينيه فايلر، والذي خصص فقرة مطولة للتدريب على العرضيات.

انتظام أزارو:

كما انتظم وليد أزارو لاعب الفريق في التمرين الجماعي بعد عودته من المغرب، وفقًا للموعد المتفق عليه مع الجهاز الفني.

جلسة فايلر وعبد الحفيظ:

وعقد رينيه فايلر المدير الفني جلسة تنسيقية مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة على هامش التمرين الذي أقيم عصر اليوم على ملعب التتش.

ويرغب فايلر في تجهيز جميع اللاعبين للمرحلة المقبلة التي تشهد مشاركة الفريق في مباريات الدوري العام، بالإضافة إلى مواجهة النجم الساحلي في تونس يوم 29 نوفمبر الجاري في الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

تابع مواقعنا