الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فيجو الدخلاوي يكشف لـ القاهرة تفاصيل تعاونه مع نيكول سابا (صورة وفيديو)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 13/نوفمبر/2019 - 03:37 م

كشف الموزع الموسيقي الشعبي “فيجو الدخلاوي”، أنه يستعد للتعاون مع المطربة اللبنانية نيكول سابا، مؤكدًا أنه يساعدها في تغيير ستايل غنائها والتوجه نحو غناء المهرجانات.

 

وأضاف “الدخلاوي” لـ”القاهرة 24″: “أنه ينوي في الفترة المقبلة للتوجه إلى النجوم الكبار أمثال نيكول سابا ليضفي عليهم لمسات توزيعه المختلفة في الموسيقي سواء من نوعية المهرجانات او غيرها”.

 

الموزع الموسيقي فيجو الدخلاوي

الموزع الموسيقي فيجو الدخلاوي

كما أعلنت مؤخرًا الفنانة نيكول خلال لقائها مع برنامج ET بالعربي، عند السؤال عن غنائها للمهرجانات: “فيه أسرار عمالة تطلع”، والتي تعد التجربة الثانية لها، وذلك بعد تعاونها مع عبد الباسط حمودة بأغنية “مفيش مستحيل”، وكانت من كلمات الشاعر أمير طعيمة، وتوزيع حسن الشافعي.

 

 

View this post on Instagram

 

‫يبدو ان ⁧‫#هيثم_شاكر‬⁩ يركز في هذه الفترة على الأغاني الرومانسية و الإيقاع السريع، وفي لقاءنا بـ ⁧‫#نيكول_سابا‬⁩ خبرتنا انها ستجدد ستايلها و ستغني “مهرجانات” قريباً..اللقاء كامل على موقعنا ولينك البايو ? @etbilarabi

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi) on Nov 9, 2019 at 8:29am PST

 

من ناحية أخرى، تستعد نيكول سابا، لطرح أحدث أغانيها، بالتعاون مع أمير طعيمة، والملحن محمد يحيى، إذ يتوقع القريبون منها بأنها ستكون نقلة قوية في مشوارها الفني. 

جدير بالذكر أن فيجو الدخلاوي هو موزع لون جديد من الأغاني الشعبي يدعى بـ “المهرجانات”، حيث كانت كل تعاوناته مع مطربي الاغاني الشعبي مثل، حمو بيكا، حسن الشاكوش وفيلو.

تابع مواقعنا