الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قائد منتخب غانا يتحدث عن مواجهة مالي وحظوظ التأهل

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 13/نوفمبر/2019 - 12:35 م

تحدث ياو يبواه، قائد منتخب غانا الأولمبي، عن مواجهة مالي غدا في ختام مباريات المجموعة الأولى بتصفيات كأس أمم إفريقيا تحت 23 سنة.

قال يبواه في مؤتمر صحفي عقد اليوم قبل مباراة مالي غدًا: “سنحاول تقديم كل ما لدينا غدا، وخسرنا بالفعل أمام مصر لكننا قدمنا مباراة كبيرة ولم نكن موفقين.”

وأضاف: “نحن نمتلك نقطة ولازلنا نمتلك فرصة للتأهل وسنبذل قصارى جهدنا، ونقدم كل ما لدينا لتحقيق الفوز والحفاظ على فرصة التأهل الى نصف النهائي وبعدها الوصول للاولمبياد.”

تابع: “نريد الفوز أيا كانت نتيجة مصر والكاميرون لنكون في منطقة الأمان، ومباراة مالي هي التي تهمنا في المقام الأول بعيدا عن مباراة أصحاب الملعب.”

ديارا مدرب مالي الأوليمبي: لا نتهاون أمام غانا.. ولن أقدم استقالتي

وفى سياق منفصل أكد فاجنيري ديارا المدير الفني لمنتخب مالي الأولمبي، أن منتخب بلاده يامل الفوز على غانا في مباراة الغد، وكما قلت في السابق لن نتهاون ويجب أن نفوز.

ويلتقى مالي مع غانا في الثامنة مساء الغد الخميس، على ستاد السلام بثالث جولات مجموعات أمم إفريقيا تحت 23 سنة.

وقال ديارا في المؤتمر الصحفي، أن لاعبيه أقوياء لحد ما ولا يوجد لاعبون صغار، وكلهم مستعدون، هم بالنسبة لي كبار وأقوياء لذلك هم موجودن الآن

وودع مالي بطولة امم أفريقيا تحت 23 سنة بعد الخسارة من مصر بهدف وأمام الكاميرون بهدف نظيف أيضا.

وتابع ديارا، أن مالي خسر من أخطاء بسيطة، والفوز في كرة القدم يأتي باستغلال الأخطاء، واجهنا الكثير من الصعوبات للعودة في آخر دقيقة ولكن الازمة كانت في التحضير.

وشدد على أنه لن يتقدم باستقالته من تدريب المنتخب بسبب خروج مالي المبكر من بطولة أمم إفريقيا وعدم التأهل لأولمبياد طوكيو 2020.

وأوضح ديارا أنه بدأ يتعامل نفسيا مع لاعبيه لتجهيزهم لمواجهة غانا، وإزالة الضغوط عليهم بعد الخسارة من مصر والكاميرون.

وأشار على أن فريقه جاء إلى مصر في أعلى مستوي، ولن نعود إلي بلادنا بدون فوز، ويجب أن نفوز على غانا، سنلعب بكل هدوء حتي لا نخسر نقاط المباراة.

واسترسل مدرب مالي “أن منتخب بلاده كان مرشحا لحصد اللقب، مواجهة مصر لم يكن شيئا مفضلا لنا في البداية، ولكن هذا لن يغير أي شيء في الفريق، لازم ندعم اللاعبين قبل مباراة الغد.

واختتم حديثه قائلا “:ديارا إلى أن أهم شيء الفوز غدا، ارتكبنا أخطاء كثيرة وأثرت علينا أمام مصر والكاميرون، يجب علينا التركيز في مباراة الغد لتحقيق الفوز.

تابع مواقعنا