الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

متاثر بالإصابة.. محمد صلاح مهدد بالغياب عن ليفربول أمام كريستال بالاس (صورة)

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 13/نوفمبر/2019 - 11:43 ص

أصبح محمد صلاح نجم ليفربول ومنتخب مصر، مهدد بالغياب عن فريق الريدز، خلال مواجهة كريستال بالاس، بالدوري الإنجليزي، بعد الإصابة التي لحقت به بمباراة مانشستر سيتي.

وكشفت صحيفة “ديلي ميل” الإنجليزية، أن غياب محمد صلاح عن مباراة منتخب بلاده أمام كينيا، بسب الإصابة، تجعل هناك مخاوف في ليفربول.

صحيفة ديلي ميل الإنجليزية
صحيفة ديلي ميل الإنجليزية

وأضافت الصحيفة البريطانية أن الشكوك تحوم حول مشاركة صلاح في مباراة فريقه أمام كريستال بالاس عقب التوقف الدولي، لافتة إلا أن اللاعب متأثرًا بإصابة في الكاحل.

محمد صلاح متاثر بالإصابة
محمد صلاح متاثر بالإصابة

رسميًا.. استبعاد محمد صلاح من مباراتي كينيا وجزر القُمر

أكد الجهاز الطبي لمنتخبنا الوطني بقيادة الدكتور محمد أبو العلا عدم جاهزية محمد صلاح لاعب منتخبنا ونجم ليفربول الإنجليزي لخوض مباراتي كينيا وجزر القمر، وذلك بعد الكشف عليه وإجراء الفحوصات المكثفة عليه

وعقد حسام البدري اجتماعًا مع مدير المنتخب محمد بركات والدكتور محمد أبو العلا واللاعب والذي أكد للمدير الفني رغبته الشديدة في المشاركة لولا ظروف الإصابة والتي تحتاج إلى فترة علاج للتعافي خلال هذه المدة .

وكان اللاعب قد حضر للمعسكر صباح اليوم بعد وصوله للقاهرة في ساعة متأخرة من مساء أمس وشاهد التدريبات المسائية التي خاضها الفريق علي ملعب برج العرب.

صلاح في مران منتخب مصر
صلاح في مران منتخب مصر

بعد استبعاده من مواجهتي كينيا وجزر القُمر.. محمد صلاح يغادر معسكر الفراعنة

استبعد الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول بقيادة حسام البدري، الدولي المصري نجم ليفربول الإنجليزي محمد صلاح من مواجهتي كينيا وجزر القمر المقرر لهما 14 و18 نوفمبر الجاري بالتصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2021 بالكاميرون.

وجاء ذلك بعد تواجد صلاح بمعسكر الفراعنة بالإسكندرية وخضوعه لأشعة أثبتت إصابته وعدم قدرته على المشاركة في مباراتي كينيا وجزر القمر.

صلاح في مران منتخب مصر
صلاح في مران منتخب مصر

ويغادر محمد صلاح معسكر المنتخب الوطني الأول، بعد غيابه عن أول مباراتين بالتصفيات، حيث سيتوجه إلى مسقط رأسه بنجريج، ثم يغادر إلى إنجلترا لمباشرة تأهيله وعلاجه استعدادًا لمباريات ليفربول القادمة.

تابع مواقعنا