السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظة كفر الشيخ لـ “القاهرة 24” رفعنا درجة الطوارئ استعدادا للطقس السئ

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 13/نوفمبر/2019 - 01:53 ص

قال الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ كفر الشيخ ، إن المحافظة رفعت استعداداتها لمواجهة موجة الطقس السئ القادمة والمتغيرات الجوية المحتملة حيث تم إعلان حالة الطوارئ ورفع درجة الاستعداد القصوى بجميع المراكز والمدن بالمحافظة.

الطقس اليوم.. الأرصاد تحذر من طقس غير مستقر وأمطار تصل لحد السيول

وتابع محافظ كفر الشيخ فى تصريحات خاصة لـ ” القاهرة 24 ” أنه تم التنسيق بين أجهزة المحافظة ومدنها وشركة الكهرباء والمياة والإسعاف والصحة لتكون فى حالة طوارئ منذ عصر أمس الثلاثاء.

ويتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية حالة الطقس خلال اليوم الأربعاء، أن يسود البلاد طقس معتدل على السواحل الشرقية، مائل للحرارة على باقي الأنحاء نهارًا لطيف ليلًا.

وتقل الرؤية في الشبورة المائية الكثيفة صباحًا على مناطق من شمال البلاد حتى شمال الصعيد، كما تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على أغلب الأنحاء يصاحبها سقوط الأمطار على السواحل الشمالية الغربية وسلاسل جبال البحر الأحمر وجنوب سيناء، والرياح أغلبها جنوبية غربية معتدلة.

الأرصاد الجوية تحذر من أمطار وتقلبات في الطقس.. ورسائل للسائقين والطلاب

وبالنسبة لحالة البحر المتوسط تكون معتدلة وارتفاع الموج فيه من متر إلى متر ونصف، والرياح السطحية شمالية شرقية، وحالة البحر الأحمر خفيفة إلى معتدلة وارتفاع الموج فيه من متر ونصف إلى مترين، والرياح السطحية شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية.

تابع مواقعنا