الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“مدير مستشفي طنطا الجامعي” يكشف اللحظات الأخيرة لوفاة فتاة صماء سقطت من القطار

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 13/نوفمبر/2019 - 11:59 ص

لقت طالبة صماء مصرعها فى العقد الثانى من العمر إثر اصابتها بكسر فى الجمجمه ونزيف داخلي، عقب سقوطها من باب قطار طنطا – كفر الزيات المميز، بالقرب من كوبرى الدلجمون التابعة لدائرة مركز كفرالزيات، ونقلت لتلقي العلاج بمستشفى طوارئ طنطا.

وتلقى اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية ، إخطارًا بسقوط شخص من قطار على شريط السكة الحديد أمام كوبرى الدلجمون بمنطقة الهويس التابعه لدائرة مركز كفرالزيات.

وكشف الدكتور محمود سليم مدير مستشفى الباطني بجامعه طنطا، والمدير المناوب للمستشفيات الجامعيه، أن الحالة الصحية للطالبه ياسمين كانت خطيرة، وتوفيت بعد عدة ساعات من وصولها للمستشفى، وكانت علي جهاز التنفس، ولكن دخلت في غيبوبة تامة ولفظت أنفاسها الأخيرة.

وأضاف مدير المستشفى في تصريحات لـ”القاهره 24″، أن الحالة حضرت إلى المستشفى بها تهتك في فروة الرأس وكدمات أدت إلى نزيف.

وتبين من التحريات الأولية والمعاينة سقوط طالبة تدعى “ياسمين محمد خشية عبد الرازق” 19 عاما،طالبة بمدرسة الصم والبكم بطنطا، مقيمة بقرية ابيار بدائرة مركز كفرالزيات ، من القطار طنطا – كفرالزيات ، أثناء وقوفها على باب إحدى العربات حاولت النزول أثناء تهدئه القطار بمنطقة الهويس التابعه لقرية الدلجمون فاختل توازنها وسقطت على شريط السكة الحديد، ما أدى إلى إصابتها بكسر فى قاع الجمجمه وتم نقلها الى مستشفى طنطا الجامعى.

كشف تحريات مباحث الغربية بالاشتراك مع مباحث السكة الحديد بطنطا، عن عدم وجود شبهة جنائية في سقوط الطالبه من باب إحدى عربات القطار.

 

يذكر أن المتوفيه بحسب التقرير الطبي، لفظت أنفاسها جراء تعرضها للكسور في الجمجمة ونزيف داخلي بالمخ وكسور بالضلوع، نتيجة سقوطه أسفل عجلات القطار على رأسها.

إصابة طالبة صماء بكسر في الجمجمة عقب سقوطها من قطار “طنطا – كفر الزيات”

وفي وقت سابق، أصيبت طالبة صماء في العقد الثاني من العمر بكسر في الجمجمة ونزيف داخلي، عقب سقوطها من قطار “طنطا – كفرالزيات” المميز، بالقرب من كوبري الدلجمون التابع لدائرة مركز كفر الزيات، ونقلت لتلقي العلاج بمستشفى طوارئ طنطا.

تلقى اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية، إخطارًا بسقوط شخص من قطار على شريط السكة الحديد أمام كوبري الدلجمون بمنطقة الهويس التابعة لدائرة مركز كفر الزيات.

وتبين من التحريات الأولية والمعاينة سقوط طالبة تدعى “ياسمين محمد خشية عبد الرازق” 19 عامًا، طالبة بمدرسة الصم والبكم بطنطا، مقيمة بقرية أبيار بدائرة مركز كفر الزيات ، من قطار “طنطا – كفرالزيات” ، أثناء وقوفها على باب إحدى العربات، وذلك أثناء محاولتها النزول أثناء تهدئة القطار بمنطقة الهويس التابعه لقرية الدلجمون، فاختل توازنها وسقطت على شريط السكة الحديد، ما أدى إلى إصابتها بكسر في قاع الجمجمة وتم نقلها إلى مستشفى طنطا الجامعي، ودخولها إلى العناية المركزة.

تابع مواقعنا