الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مفاجأة.. محمد صلاح لم يرد على اتصالات البدري ويتواصل مع بركات فقط

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 13/نوفمبر/2019 - 06:49 م

في واحدة من المفاجآت، فجر مصدر بجهاز المنتخب الوطني الأول أن الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي لم يرد على اتصالات حسام البدري، المدير الفني للفراعنة في الأيام الماضية، رغم تأكيدات البدري أكثر من مرة أنه أجرى اتصالا هاتفيا بمو صلاح للاطمئنان عليه ومعرفة موعد حضوره للانضمام لمعسكر منتخب مصر.

وتابع المصدر أن محمد صلاح لم يرد على اتصالات البدري منذ توليه المسؤولية الفنية لمنتخب مصر الأول وحتي الآن، ويتواصل فقط مع محمد بركات مدير المنتخب الوطني.

وشدد على أن البدري أبدي استياءه من تصرفات صلاح وعدم الرد على اتصالاته، رغم تقديره الكامل لدوره مع المنتخب ومحاولة إصلاح الأخطاء التي حدثت الفترة الماضية سواء من الجهاز الفني أو اتحاد الكرة مع نجم ليفربول الإنجليزي.

وأوضح المصدر أن البدري رفض الإفصاح عن سوء العلاقة بينه وبين صلاح لعدم زيادة الفجوة بين الطرفين، على أمل تحسن العلاقة في الأيام القادمة وبعد تأكد الدولي المصري من أنه سيجد تعاملا مميزا ومختلفا من مدرب الفراعنة عكس الفترات الماضية.

صلاح في مران منتخب مصر
صلاح في مران منتخب مصر

من جانبه قال حسام البدري بالمؤتمر الصحفي قبل مواجهة كينيا بتصفيات أمم إفريقيا 2021 بالكاميرون: “محمد صلاح مُصاب من المباراة الأخيرة أمام مانشستر سيتي، هو رغب أن يكون موجودا ويكون هناك مصداقية، وغادر اليوم المعسكر؛ ولكن لدي البديل”.

وتابع البدري: “لدي 24 لاعبا أثق في إمكانياتهم، مباراة كينيا ليست سهلة، أتمنى أن تحضر الجماهير، لأن وجودهم يُطور من مستوى اللاعبين”.

بعد استبعاده من مواجهتي كينيا وجزر القُمر.. محمد صلاح يغادر معسكر الفراعنة

تابع مواقعنا