الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“من الطيارة لعصير جوز الهند”.. ياسمين صبري توثق رحلتها للمالديف (فيديو)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 13/نوفمبر/2019 - 12:43 م

نشرت الفنانة ياسمين صبري عبر خاصية “الاستوري” على حسابها الخاص بالانستجرام، مجموعة من الفيديوهات توثيقًا لرحلتها إلى المالديف إحدى جزر جنوب آسيا.

وجاء أول فيديو وهي على متن الطائرة، ومن الواضح من الفخامة انها بدرجة رجال الاعمال، ويليه فيديو من يخت فخم إلى الجزيرة، ثم من الفندق، وأخيرًأ من الشاطئ.

وأصبحت الفنانة ياسمين صبري، حديث مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا، عقب حلولها ضيفة ببرنامج “صاحبة السعادة”، الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس، ويتم عرضه عبر شاشة قناة “DMC”، واحتلت حلقة ياسمين صبري بالبرنامج، تريند رقم 1 عبر موقع الفيديوهات الشهير ” اليوتيوب”.

وشاركت في مسلسل “حكايتي”، الذي عُرض في الماراثون الرمضاني الماضي 2019، وظهر معها العديد من الفنانين وأبرزهم أحمد صلاح حسني، أحمد بدير، وفاء عامر، جمال عبد الناصر، تامر شلتوت، نهال عنبر، إسلام جمال وغيرهم.

ودارت أحداثه حول الفتاة داليدا التي تعرضت لصدمة عصبية أثناء طفولتها بعد فقد والدتها أمامها، ثم تدخل في خلافات مع عائلة والدها كي يتنازل عن حقوقه، وتتوالى الأحداث وتسافر إلى الإسكندرية لتبدأ هناك حياة جديدة، والمسلسل من تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج أحمد سمير فرج، ومخرج منفذ وائل صبري.

تابع مواقعنا