الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نقيب بـ”البساتين” يجمع 5 آلاف جنيه لتسديد مديونية سيدة غارمة محكوم عليها بالحبس 3 سنوات (صورة)

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 13/نوفمبر/2019 - 03:07 م

في لافتة إنسانية، حازت على إعجاب العديد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، جمع النقيب أحمد شاكر، ضابط بقسم البساتين، مبلغ 5 آلاف جنيه، لتسديد مديونية سيدة عجوز تبلغ من العمر 60 عاما، محكوم عليها بالحبس 3 سنوات.

وألقي القبض على السيدة بعد الحكم عليها غيابيًا بالحبس 3 سنوات، بسبب وصل أمانة بمبلغ 5 آلاف جنيه، فقام نقيب الشرطة، بجمع المبلغ من ضباط القسم وسدد المديونية، وأسرع من إجراءات الإفراج عن السيدة وأعطاها مبلغ لتجهيز باقي بناتها.

وفي وقت سابق، أعلنت وزارة الداخلية المصرية، ممثلة في قطاع السجون، الإفراج عن عدد من المسجونات الغارمات، ضمن احتفالية الوزارة بعيد الأم، والذي يوافق 21 مارس.

الداخلية: الإفراج عن عدد من الغارمات بمناسبة عيد الأم (صور)

من جهة أخرى، أقام قطاع السجون بوزارة الداخلية المصرية، احتفالية بمناسبة خروج الغارمات بمناسبة عيد الأم في إطار السياسية العقابية الجديدة التى تنتهجها الأجهزة الأمنية. وحضر الحفل اللواء زكريا الغمري، مساعد وزير الداخلية، وعدد من القيادات الأمنية داخل سجون طرة، ومن المنتظر إطلاق سراح الغارمات في أقرب وقت.

وكانت وزارة الداخلية، قد نظمت حفلًا لتكريم أمهات وزوجات شهداء الشرطة بالنادى العام لضباط الشرطة بالجزيرة، بالتزامن مع احتفالات عيد الأم.

تابع مواقعنا