السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزير النقل يُجري معاينة واقعية لمحاولة غلق باب قطار أبو قير.. والرد مفاجأة (فيديو)

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الأربعاء 13/نوفمبر/2019 - 06:12 م

أجرى الفريق مهندس كامل الوزير، وزير النقل ، جولة تفقدية داخل داخل قطار أبو قير بمحافظة الإسكندرية، للوقوف على حالة القطار وإجراء لقاء مع العاملين به.

وشهد اللقاء نقاش بين وزير النقل وأحد الكمسارية، حيث سأل الوزير، الكمساري عن غلق باب القطار أثناء السير، ليرد عليه الأخير: “مبيتقفلش”.

ورد كامل الوزير على الكمساري: “احنا لازم نعاني شوية وده قدرنا.. بس طول ما في باب في القطر لازم يتقفل.. لو راكب نزل ومقفلش الباب وأنت معدي أقفله وقول للراكب لو سمحت أقفل الباب.. هيتعلموا”.

وأكد الوزير، أن وزارة النقل أعدت أفلام توعوية للمواطنين، من بينها أفلام عن غلق باب القطار أثناء السير، متابعًا: “المفروض القطر الطوالي اللي بيمشي الكمسري مسئول عن قفل الباب، والقطر vip هكذا، اللائحة بقول ده”.

واستكمل وزير النقل: “أما قطر النقل الحضري اللي بيقف كل كيلو أو كيلو ونصف ممكن الكمساري ميلحقش يقفل الباب.. احنا نوعي الناس ونقول اللي واقف جنب الباب يقفله”.

وشدد الوزير، على ضرورة عدم السير وباب القطار مفتوح، حرصًا على سلامة المواطنين، موجهًا حديثه للكمساري: ” انصح هو انت مستكتر انك تنصح”.

شاهد مشادة بين وزير النقل وكمساري قطار أبو قير من هنا

وفى ذات السياق، دخل الفريق مهندس كامل الوزير، وزير النقل ، في مشادة كلامية مع أحد كمسارية قطار أبو قير بالإسكندرية، بعد الحديث عن الغرامات التي طبقتها الوزارة بشأن الهروب من دفع ثمن التذاكرة.

وأبدى الكمساري اعتراضه على قيمة الغرامات المطبقة من الوزارة، ليهاجمه الوزير قائلًا: “أنت معترض على الغرامة يبقى أنت عاوز الناس تزوغ يبقى كده أنت مبتحبش بلدك”.

تابع مواقعنا