الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وليد منصور: شيرين عبد الوهاب الأقرب لمكانة أم كلثوم.. وفيلمي القادم معها صعب يتكرر (فيديو)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 13/نوفمبر/2019 - 11:01 م

قرر المنتج وليد منصور أن يعيد المطربة شيرين عبد الوهاب، إلى السينما من جديد بعد 16 عاما من الغياب من خلال عمل مشاركتها في فيلم جديد.

وأكد وليد منصور أثناء حواره مع برنامج “ارب وود،” أنه فيلم عالمي يحدث كل 20 عاما، كونها رحلة صعود ونجاح بشكل استعراضي، وسوف يتم تصوير الفيلم بين القاهرة و الإسكندرية ودول خارج مصر.

 

View this post on Instagram

 

الجديد الذي تعود به للسينما بعد غياب طويل @waleed.mansourr

A post shared by ArabWood (@arabwoodtv) on Nov 13, 2019 at 10:32am PST

وأضاف منصور أن شيرين عبد الوهاب سوف تظهر خلال السياق الدرامي لأحداث الفيلم بشخصية بنت إسكندرانية بسيطة تمتلك موهبة الصوت الحلو ومن ثم تبدأ الأحداث في التصاعد.

وأفاد منصور بأنه يواجه مسؤولية كبيره كونه سوف يعيد شيرين مرة أخرى إلى السينما بعد 16 عاما من الغياب منذ مشاركتها في بطولة فيلم “ميدو مشاكل” مع أحمد حلمي، مؤكدا أن شيرين تمتلك الصفات التي تجعلها أقرب شخص لمكانة أم كلثوم.

وكانت آخر أعمال شيرين عبد الوهاب في السينما عام 2003 فيلم “ميدو مشاكل” بطولة أحمد حلمي، في أول بطولة مطلقة لها في السينما وشارك في بطولة الفيلم كل من رامز جلال ومحمد لطفي وحسن حسني ونشوى مصطفى و إيناس النجار و علا مرسي وغيرهم.

شيرين عبد الوهاب تتعاقد على فيلم سينمائي رومانسي استعراضي مع وليد منصور

علي جانب آخر يستعد المنتج وليد منصور لتصوير فيلمه الثالث مع النجم تامر حسني لعام2020 عقب نجاح تجربته الأخيرة “كازابلانكا”، الذي حصد المركز الأول في موسمه من حيث الإيرادات، وأشاد به صناع السينما المصرية والعربية، بالإضافة إلى تصدر فيلمه “البدلة” لتامر حسني وأكرم حسني أعلى إيرادات لفيلم كوميدي في تاريخ السينما المصرية.

تابع مواقعنا