الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ارتفاع عدد شهداء القصف الإسرائيلي على قطاع غزة لـ20 شهيداً

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 13/نوفمبر/2019 - 01:14 م

ارتفع عدد الشهداء الفلسطينيين نتيجة القصف الإسرائيلي من قوات الاحتلال على قطاع غزة إلى 20 شهيداً بعد استهدافات عشوائية من قبل طائرات الاحتلال في أنحاء متفرقة من قطاع غزة .

تم الإعلان عن استشهاد أطفال فلسطينيين وإصابة العشرات، ومنذ ساعات الصباح الأولى حتى هذه اللحظة وصل عدد الشهداء إلى 20، وردت المقاومة الفلسطينية على العدوان الإسرائيلي الغاشم باطلاق عشرات الصواريخ تجاه الأراضي الفلسطينية المحتلة.

وما زالت طائرات الاحتلال تستهدف المنشآت المدنية والأراضي الزراعية والمواقع الأمنية ومزراع الدواجن والدراجات النارية التي تسير في الطرقات، حيث ارتقى أب وطفليه من عائلة عياد إضافة إلى استشهاد طفلين أشقاء من عائلة عبدالعال.

وتستمر حركة حماس في الرد على هذا العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة والذي يستهدف المدنيين الفلسطينيين في القطاع.

بعد 8 دقائق.. لأول مرة قطاع غزة يعلن موعد ضرب إسرائيل

فيما نشرت وكالة غزة الآن الإخبارية صوراً تظهر استهداف طائرات الاحتلال للمدنيين مما تحول أجسادهم إلى أشلاء مقطعة وأخرهم استشهاد شابين فلسطيين في الشجاعية شرق غزة .

يذكر أن الاحتلال اخترق فجر أمس الثلاثاء التهدئة المبرمة مع غزة برعاية مصرية واستهدف منزل القيادي في الجهاد الإسلامي بهاء أبو العطا مما ادى إلى استشهاده هو وزوجته وإصابة أبنائه الثلاثة في غزة .

وتوعدت المقاومة الفلسطينية بالرد المناسب على الجريمة النكراء ومحاولة الاحتلال العودة إلى سياسة الإغتيالات واستهداف المدنيي، وتدخلت أطراف دولية والأمم المتحدة ومصر وغيرها من الدول محاولين تهدأت التطورات والأمور في غزة .

تابع مواقعنا