• بحث عن
  • “بلوك وحذف صور”.. أول رد فعل من ملكة جمال الكون بعد انفصالها عن تامر عاشور (صور)

    سهر عوض

    حذفت دارين حلمي والملقبة بـ”ملكة جمال الكون”، كافة صورها مع خطيبها النجم تامر عاشور ، والذي أعلن انفصالهما عن بعضهما، صباح اليوم الخميس بعد خطبة دامت شهرين فقط.

    وجاء رد فعل حلمي، بعدما كتب عاشور، على حسابه بـ”تويتر” تغريدة أعلن فيها هذا الخبر السيئ لجمهوره، فقال: “الحمد لله رب العالمين على كل شيء تمت فسخ الخطوبة من دارين حلمي وأتمنى لها كل التوفيق”.

    تامر عاشور يعلن فسخ خطوبته
    تامر عاشور يعلن فسخ خطوبته

    وردت بعدها دارين، وذلك من خلال خاصية “الاستوري” المتواجدة بحساب”إنستجرام”، وكتبت: “وعسى أن تكرهوا شيئًا وهو خير لكم وعسى أن تحبوا شيئًا وهو شر لكم والله يعلم وانتم لا تعلمون”، الحمد لله فسخت خطوبتي من تامر عاشور وأتمنى له التوفيق.

    شاهد| خطوبة تامر عاشور ودارين حلمي ملكة جمال الكون (صور)

    وأعلن النجم تامر عاشور، خطبته، من دارين حلمي، في سبتمبر الماضي، حيث احتفلا الثنائي، بخطبتهما، في حفل عائلي،  اقتصر على الأقارب والأصدقاء فقط، كما تصدرت خطيبته ملكة جمال الكون، مؤشرات مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب بحث الجمهور عن معلومات لها.

    "خطوبة

    "خطوبة

    "خطوبة

    "خطوبة

    كشف عاشور، خلال حواره مع برنامج “عرب وود” على قناة روتانا، موقفه من مشاركة خطيبته في مجال التمثيل أو مشاركته أي عمل فني، ونفس الأمر بالنسبة لابنته أيام، قائلا: ”إنه مستحيل أن يجعل خطيبته تمثل أو تشاركه في أي عمل فني”.

    وتابع: ”أما بالنسبة لابنته أيام فهو كأب لا يحبذ هذا الامر بالنسبة لها خاصة أن صوتها حلو”.

    أول تعليق لـ خطيبة عاشور: “أنت أجمل حلم حلمته معنديش أحلام بعدك” (صورة)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق