الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ديسابر: لم نتأخر يومًا عن منتخب مصر.. ما حدث ظرف عابر وعلى الجميع تخطي هذه المرحلة

القاهرة 24
أخبار
الخميس 14/نوفمبر/2019 - 05:08 م

كشف الفرنسي سيباستيان ديسابر المدير الفني لفريق بيراميدز، السبب وراء عدم انضمام لاعبي فريقه لمنتخب مصر، والأزمة التي حدثت مؤخرًا، وترتب عليها استبعاد سباعي الفريق الدولي من المعسكر المقام حاليًا في مدينة برج العرب بالإسكندرية.

وقال ديسابر في تصريحات تلفزيونية: “لم يتحدث معنا أحد من الجهاز الفني للمنتخب الوطني، بشأن موعد انضمام اللاعبين السبعة إطلاقًا، وسمعنا عن الموعد فقط من خلال وسائل الإعلام، وتم إخطارنا بالموعد متأخرًا، خاصة أنني كنت مرتبطًا بمعسكر مع الفريق لتجهيزه للمرحلة المقبلة”.

وأردف المدير الفني قائلًا: “الجهاز الفني للمنتخب، طلب لاعبينا في وقت متأخر واللاعبون كانوا في طريقهم للمعسكر لكن حسام البدري كان له رأي آخر، أنا أعلم البدري جيدًا وهو مدرب رائع ويعلم الكثير عن لاعبينا خاصةً وأنه على دراية كبيرة بالمسابقة المحلية”.

وعاد ديسابر ليقول: “لم نتأخر في انضمام لاعبينا لصفوف المنتخب، والدليل على ذلك انضمامهم لصفوف المنتخب في ودية بوتسوانا، التي لعبت بعد يومين فقط من مباراة الفريق الإفريقية”.

وأنهى حديثه قائلًا: “ما حدث ظرف عابر وعلى الجميع تخطي هذه المرحلة والتفكير فيما هو قادم، أنا هنا مدرب، لذلك فإنني مشجع للمنتخب المصري وأتمنى لهم التوفيق في الفترة المقبلة خاصة وأنهم حاليًا في مرحلة البناء لكن البدري قادر على تقديم منتخب قوي، سوف نقوم بعمل كل ما في وسعنا لمساعدة منتخب مصر، ولكن لا بد من الأخذ في الاعتبار أن بطولة الدوري متقلبة المواعيد، وهناك مباريات تم إلغاؤها في الدقائق الأخيرة”.

تابع مواقعنا