• بحث عن
  • “صحة الغربية” تكشف حقيقة وفاة التلميذة نادية بمرض الالتهاب السحائي

    الغربية_ محمد عبد الناصر

    مؤشر فيروس كورونا عالميا

    المصابون
    600834
    المتعافون
    133426
    الوفيات
    27417

    نفى الدكتور عبد القادر الكيلاني، وكيل وزارة الصحة بالغربية، ما يتم تداوله من وفاة تلميذة في العقد الأول بمدرسة صفية زغلول التابعة لإدارة غرب التعليمية نتيجة إصابتها بمرض الالتهاب السحائي.

    وأكد وكيل وزارة الصحة بالغربيه لـ”القاهرة 24″، أن التلميذة نادية إبراهيم، دخلت مستشفى المحلة العام يوم ١١ نوفمبر الماضى، مصابة بحالة إعياء شديدة، وإغماء مع ارتفاع فى درجات الحرارة، وعلى الفور تم عمل الإجراءات اللازم ودخولها إلى قسم عناية الأطفال، وتم سحب عينات من السائل النخاعي وتحليلها في معامل متخصصة وتبين إصابتها بفيروس فى المخ كان على أثره وفاتها بعد يومين فقط من دخولها.

    من جانبه، قال ناصر حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية لـ”القاهرة 24″، إنه لا توجد أى حالات التهاب سحائي بين طلاب مدارس الغربية، مشددًا على أن المديرية لم تتلق أى من تقارير من المديريات تفيد بإصابة طلاب بالالتهاب السحائي منذ انطلاق العام الدراسي الجديد.

    كان قد تداول عدد من رواد وسائل التواصل الاجتماعى، أنباء عن وفاة تلميذة تُدعى نادية إبراهيم، بالصف الأول الابتدائي متأثرة بإصابتها بمرض الالتهاب السحائي، ما أثار الفزع بين أولياء الأمور وبعضهم قرر منع أبنائهم من الذهاب إلى المدارس.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    CIB
    CIB
    إغلاق