• بحث عن
  • ضربة البداية.. منتخب مصر يسقط في فخ التعادل أمام كينيا

    أحمد كمال

    انتهى منذ لحظات لقاء منتخب مصر أمام نظيره الكيني بالتعادل الإيجابي 1/1 في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الخميس على ملعب برج العرب في الإسكندرية ضمن منافسات تصفيات أمم إفريقيا 2021 بالكاميرون.

    وخيم التعادل الإيجابي بنتيجة1/1 بين منتخبي كينيا ومصر في مباراة قدم فيها المنتخب الكيني أداءً كبيرًا أمام نظيره المصري.

    ونجح منتخب مصر الأول في تسجيل هدف عن طريق محمود عبد المنعم كهربا بعد مراوغة حارس كينيا في الدقيقة 42 من زمن الشوط الأول.


    وحاول منتخب مصر تسجيل أول أهدافه في اللقاء خلال وقت مبكر من الشوط الأول ولكن حالف لاعبيه سوء التوفيق، حيث سنحت أكثر من فرصة لمحمود حسن تريزيجيه جناح منتخب مصر، ولكن لم يتمكن نجم الفراعنة من وضعها في الشباك.
    وعلى الرغم من إنهاء منتخب مصر الشوط الأول بالتقدم بهدف دون رد إلا أن الأداء الباهت للفراعنة جعل لاعبي كينيا يسيطرون على بعض الدقائق القليلة والتي نجحت خلالها من تهديد مرمى محمد الشناوي بفرص مؤكدة في مواجهة المرمى بالإضافة إلى التسديد الإيجابي من خارج منطقة الجزاء. ولم يختلف الشوط الثاني عن الأول كثيرًا حيث تمادى الفراعنة في تقديم أداء دون المستوى مكّن المنتخب الكيني من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 67 عن طريق أولنجا.


    وافتقد منتخب مصر لرد الفعل خاصةً بعد تسجيل نظيره الكيني هدف التعادل، حيث سلم الفراعنة للأمر الواقع دون تحقيق استحواذ إيجابي بخلق فرص على مرمي الخصم.
    ويحل منتخب مصر ضيفًا على جزر القمر يوم 18 نوفمبر المقبل في الجولة الثانية من تصفيات أمم إفريقيا 20121 بالكاميرون.
     

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق