• بحث عن
  • غدًا.. مروة ناجي تحيي حفلًا غنائيًا كبيرًا على مسرح الماركي بكايرو فيستيفال (صور)

    تستعد النجمة مروة ناجي لإحياء حفل غنائي كبير غدًا الجمعة الموافق ١٥ نوفمبر مع النجم الكبير مدحت صالح على مسرح الماركي بكايرو فيستيفال في التجمع الخامس.

    وتقدم ناجي خلال الحفل بمصاحبة فرقة الموسيقى العربية باقة مختارة من أجمل الأغاني التي سوف تتنوع بين أغانيها الخاصة وأغاني زمن الفن الجميل.

    مرة ناجي ومدحت صالح
    مرة ناجي ومدحت صالح

    وتترواح أسعار الحفل، مابين الـ400 جنيه للفئة العادية، و 500 للسيلفر، و600 للذهبية، و700 للبلاتنيوم، كما أعلن موقع “تيكيتس مارشيه”، على أن يبدأ الحفل الساعة الثامنة مساءً وينتهي في الحادية عشر.

    وسيُقدم مدحت صالح، خلال الحفل، مجموعة من أشهر أغنياته، مثل”بحلم على قدي”، و”بنت القلب”، و”في قلب واحد”، و”كوكب تاني”، و”زي ما هي حبها”، و”ولا تسوي دموع”، و”بحب كل ما تطلع شمس”، و”المليونيرات”، وغيرها الكثير من أبرز وأشهر أغانيه.

    بينما تقدم مروة ناجي، عدة أغاني منها “حلوة يا بلدي”، و”لولا الملامة”، و”بتسأل ليه عليا”، “أم الشهيد”، و”يا أغلي اسم في الوجود”، و”ماتفوتنيش أنا وحدي”، و”أنت عمري”، وغيرها الكثير من أبرز وأشهر أغانيها.

    الجدير بالذكر أن آخر حفلات مروة كانت منذ عدة أيام على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، ضمن فعاليات مهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية في دورته الـ ٢٨، تحت رعاية رئيس دار الأوبرا المصرية الدكتور مجدي صابر.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    CIB
    CIB
    إغلاق