• بحث عن
  • هل أثرت حالة أغاني تامر عاشور على علاقاته العاطفية؟.. طبيب نفسي يجيب(صور)

    سهر عوض

    أثار إعلان فسخ خطوبة النجم تامر عاشور من دارين حلمي الملقبة بـ”ملكة جمال الكون”، جدلًا على مواقع التواصل المختلفة، من خلال تساؤلات الجمهور عن تأثير  الانفصال والحالة التي يعيشها الفنان، على علاقاته العاطفية بالنساء.

    وفي هذا السياق، تواصل “القاهرة 24” مع الطبيب النفسي أحمد مجدي، لاستطلاع رأيه تجاه هذه التساؤلات، خاصةً بعد ربط الجمهور بين انفصاله عن زوجته السابقة وأم ابنته سمر أبو شقرة، وخطيبته دارين حلمي، التي لم تكمل معه شهرين.

    وقال مجدي: “لا يوجد علاقة بين ما يقدمه المطرب من أغاني، والربط بين حياته الشخصية، فالأغاني ما هي إلا حالة مؤقتة تجعل المستمعين يعيشون فيها، ثم بعد ذلك يعود إلى طبيعته كما سبق”.

    وأما عن إن عاشور، لا يستمر طويلًا في علاقاته، فأكد مجدي على أنه بسبب عدم تكافؤ الشخصيات مع بعضها بعضًا، بالإضافة إلى الاختلاف في المستويات الاجتماعية والاقتصادية، والتي تكون نتيجتها الانفصال.

    وتابع الطبيب: “المشاهير بيعيشوا حالات من دي كتير، ومتعودين على كدا، وبعد ما ينتهوا من العلاقات دي بيرجعوا يمارسوا حياتهم بشكل طبيعي”.

    “بلوك وحذف صور”.. أول رد فعل من ملكة جمال الكون بعد انفصالها عن تامر عاشور (صور)

    تزوج تامر عاشور من زوجته الأولى سمر أبو شُقة، العام الماضي 2018، بعدما جمعتهما قصة حب، واحتفلا بالزواج وسط عدد كبير من نجوم الفن والأصدقاء للطرفين، ولكن بعد شهر واحد من الزاوج، انفصل الزوجان، ولم يعلن الفنان ذلك إلا بعد 5 شهور من الإخفاء عن الجميع، تجنبًا لأي إساءة قد تلحق بطليقته.

    تامر عاشور وزوجته السابقة سمر أبو شقة
    تامر عاشور وزوجته السابقة سمر أبو شقة

    ونتج عن زواجه من أبو شقة، ابنته “أيام”، والتي أطلق اسمها على آخر ألبوماته، تلك الابنة التي ولدت بأسابيع، قبل خطوبته لـ”دارين حلمي” المُلقبة بـ”ملكة جمال الكون للسياحة والثقافة 2019″، في شهر سبتمبر الماضي، والتي كان من المقرر زواجهما في مطلع العام القادم 2020.

    تامر عاشور وخطيبته السابقة دارين حلمي
    تامر عاشور وخطيبته السابقة دارين حلمي

    تامر عاشور يحذف “تويتة” الانفصال بعد إعلان فسخ خطوبته من دارين حلمي

    وعبرت حلمي عن سعادتها الشديدة بتلك الخطوبة، فكتبت بعدها على حسابها الرسمي بـ”انستجرام”: “عايزه أقولك أنك أجمل حاجة حصلتلي، أنت أجمل حلم حلمته وحققته معنديش أحلام بعدك تاني ربنا عوضني بيك وبكل حاجة حلوة ومبسوطة أنك غيرتني بحبك يا تامر يا أجمل صدفة في حياتي كلها”.

    وانتهت العلاقة صباح أمس الخميس، بعدما أعلن تامر فسخ خطوبته على حسابه بـ”تويتر” حيث كتب: “الحمد لله رب العالمين على كل شيء تمت فسخ الخطوبة من دارين حلمي وأتمنى لها كل التوفيق”.

    ومن جانبه علقت دارين فقالت: “وعسى أن تكرهوا شيئًا وهو خير لكم وعسى أن تحبوا شيئًا وهو شر لكم والله يعلم وأنتم لا تعلمون”، الحمد لله فسخت خطوبتي من تامر عاشور وأتمنى له التوفيق”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    CIB
    CIB
    إغلاق