• بحث عن
  • أبوها مسجون ومنفصل عن أمها.. “جنة” ضحية جديدة للتعذيب على يد والدتها في الدقهلية

    رانيا الديداموني

    “الطفلة جنة” هي بنت بريئة في السابعة من عمرها، ضحية جديدة للتفكك الأسري والنزاع على الحضانة، من قرية بدواي التابعة لمركز المنصورة، إذ تعرضت إلى تعذيب قاسٍ على يد والدتها حيث تجردت من مشاعرها وانهالت عليها ضربًا بآلة حادة وأحرقتها في باطن قدميها.

    الطفلة من أبوين منفصلين، تعمل والدتها “هدى” في مصنع، بينما يقضى والدها عقوبة السجن على ذمة قضية مخدرات.

    وكان اللواء فاضل عمار، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، قد تلقى إخطارًا من اللواء سيد سلطان، مدير المباحث الجنائية، عن ورود إشارة من مستشفى شربين العام بوصول طفلة بصحبة عمتها، مصابة بحروق شديدة وقروح في باطن قدميها ولا تقدر على التحرك.

    وبانتقال ضباط المباحث إلى مكان البلاغ، تبين أن الطفلة تدعى “جنة كريم عبد الحميد”، 7 أعوام، حضرت إلى المستشفى بصحبة عمتها “سارة”، 21 عامًا، مصابة بكدمات في الوجه ويوجد علامات “جلد” على الفخذين وحروق شديدة وقروح في القدمين.

    واتهمت الطفلة وعمتها، “هدى”، 26 عام، عاملة بمصنع، ووالدة الطفلة، بالاعتداء على الطفلة بالضرب المبرح بخرطوم، وتسخين آلة حادة وكيها بها على قدميها في أوقات متفرقة.

    وبتقنين الإجراءات وبالفحص اللازم، تبين أن والد الطفلة يقضي حكمًا بالحبس 6 سنوات على ذمة قضية مخدرات رقم 8847 لسنة 2019، وتقيم الطفلة بصحبة والدتها، المنفصلة عن زوجها بسبب خلافات بينهما.

    وأشارت عمة الطفلة، في أقوالها، أن أم الطفلة تعتبر منفصلة عن أبيها، وعلى خلافات دائمة معهم، وتعيش الطفلة مع أمها ، التي تمنع عنها زيارة أقارب أبيها.

    بضبط الأم ومواجهتها، أنكرت في البداية ثم اعترفت بجريمتها بدافع تأديب الطفلة، وعقابها على شقاوتها وحركتها الزائدة.

    وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

    وكيل صحة الدقهلية يكشف تفاصيل حالة “جنة” ضحية التعذيب على يد والدتها

    من جانبه، أكد سعد مكي، وكيل وزارة الصحة، على أن الطفلة حالتها الصحية مستقرة، وتم اتخاذ العناية الطبية لها من علاج السحجات والحروق، ولن تحتاج إلى تدخل جراحي.

    بلاغ ضد والدة “الطفلة جنة”

    كما تقدم سمير صبري، المحامي بالنقض ببلاغ عاجل للنائب العام، ضد والدة الطفلة “جنة”، حيث قامت بتعذيبها بآلة حادة، مما تسبب في إصابتها بحروق خطيرة.

    وأضاف صبري في البلاغ، أن ذلك جاء على سند من القول: “شهدت قرية بدواي التابعة لمركز المنصورة بمحافظة الدقهلية، تجرد أم من مشاعر الأمومة وقامت بتعذيب طفلتها “جنة”، البالغة من العمر 7 سنوات.

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة

    زر الذهاب إلى الأعلى

    CIB
    CIB
    إغلاق