الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“أيام راحة البال”.. محمد محمود عبد العزيز ينشر صورة نادرة لطفولته مع عائلته (صورة)

القاهرة 24
فن
الخميس 14/نوفمبر/2019 - 12:42 ص

نشر الفنان محمد محمود عبد العزيز، عبر حسابة الشخصي بموقع “توتير”، صورة نادرة تجمعه مع والدة محمود عبد العزيز ووالدته جيجي زويد، وهو في سن الطفولة.

وعلق عليها، قائلا: أبويا و أمى وأنا، لما كانت الابتسامة رسمة وشوشنا العاديه من غير ما ندوس على روحنا ونرسمها بإيدنا عشان نداري اللى فينا والوجع اللي مالينا (اسألكم الفاتحه و الدعاء لابويا و لكل من رحلوا عنا)”.

صورة نارة في سن الطفولة لمحمد محمود عبد العزيز مع عائلته
صورة نارة في سن الطفولة لمحمد محمود عبد العزيز مع عائلته

وتوفي محمود عبد العزيز عن عمر ناهز 70 عامًا في عام 2016، وامتلأت مصر بالحزن لفراق أيقونة مميزة في السينما المصرية، وشهدت جنازته حضورا كبيرا من فنانين ومسئولين من مصر والوطن العربي، وكان أمس الثلاثاء الذكرى الثالثة لوفاته بعدما رحل عن عالمنا في 12 نوفمبر 2016.

وعلى جانب اخر، عرض مؤخرا للفنان محمد محمود عبد العزيز مسلسل” قيد عائلي”، ويشارك في بطولته كوكبة كبيرة من النجوم، أبرزهم الفنان عزت العلايلي، بوسي، ميرفت أمين، صلاح عبد الله، سيمون، محمد رياض، دينا فؤاد، ميرنا وليد، رامي وحيد، خالد سرحان، نضال الشافعي، هالة فاخر، أحمد التهامي، ميرهان حسين، ريم البارودي، إنعام سالوسة، صبري فواز، منه فضالي، محمد نجاتي، وهو من إنتاج شركة فنون مصر ومن سيناريو وحوار محمد رجاء وميشيل نبيل.

تابع مواقعنا