الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“باي باي كانسر”.. زكي فطين عبد الوهاب يعلن تعافيه من سرطان الرئة (صورة)

القاهرة 24
أخبار
الخميس 14/نوفمبر/2019 - 03:20 م

أعلن الفنان الكبير زكي فطين عبد الوهاب ، تعافيه من مرض سرطان الرئة، والذي أصيب به مؤخرًا، حسبما أعلن على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

زكي فطين عبد الوهاب يكشف لـ”القاهرة 24″ تفاصيل رحلة علاجة مع مرض السرطان

وكتب فطين منذ قليل تدوينة كشف من خلالها تعافيه، فقال: “أصدقائي الأعزاء ..خبر سار.. نتيجة الإشعة إيجابية والورم كامن ولم بنتشر.. ده معناه  إني تقريبا خفبت.. وحعمل إشعة كمان 3 شهور للمتابعة.. باي باي “chemo” .. باي باي “cancer”.

وفي وقت سابق، أعلن زكي إصابته بمرض السرطان، حيث نشر” صورة له وهو حليق الرأس وعلق عليها قائلا: “أصدقائي الأعزاء دي صورتي، دي مش نيولوك ولا حاجة، أنا اكتشفت إني عندي سرطان بالرئة من شهر بس، أنا تمام وبتعالج.

وأضاف: “بتعامل مع مرضي زي الفنان فاروق الفيشاوي ما قال إنه دور برد وهيعدي.. وأي مريض سرطان لازم يتعامل معاه بنفس المنطق”.

زكي فطين عبد الوهاب يتحدى مرضه و يستعد لتصوير “العنكبوت” مع أحمد السقا (خاص)

وأنفرد “القاهرة 24” بإنضمام الفنان زكي فطين عبد الوهاب، إلى أسرة أبطال فيلم ” العنكبوت”، للنجم أحمد السقا، حيث وافق على العمل فور عرضه عليه، وذلك في تحدي منة واضح وصريح لمرض السرطان الذي أصابة، لكونه قرر العمل وعدم الاستسلام لهذا المرض اللعين خاصة أنه منذ عام 2018 لم يشارك في أي عمل درامي، وكان شارك في رمضان عام 2018 في 4 مسلسلات درامية دفعة واحد وهم مسلسل” أيوب” و”لعنه كارما” و”ممنوع الاقتراب او التصوير” و”رحيم”.

إصابة زكي فطين عبدالوهاب بسرطان الرئة: “بتعامل معاه على إنه دور برد” (صورة)

 

“العنكبوت” أحداثه تدور فكرته حول الانتقام، وسيكون هناك صراع قوى بين الفنان التونسي والسقا خلال أحداث الفيلم، ومن المقرر البدء في تصوير أولى مشاهد بالفيلم خلال شهر سبتمبر المقبل في مشاهد سوف تجمع كل من أحمد السقا مع منى زكي.

تابع مواقعنا