الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تدريبات الأهلي.. تدريبات قوية للحراس ووليد سليمان يشارك وفقرة للتصويب على المرمى

القاهرة 24
رياضة
الخميس 14/نوفمبر/2019 - 07:40 م

عقد رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع جهازه المعاون على هامش المران الذي أقيم مساء اليوم الخميس.

وحرص المدير الفني على تخفيف الحمل البدني على اللاعبين في مران اليوم، حيث خاض الفريق فقرة بدنية ثم فقرة للتصويب على المرمى، ثم فقرة كرة طائرة ضمن البرنامج الذي يقوم الأهلي بتنفيذه.

ويسعى فايلر لتجهيز لاعبيه فنيًا وبدنيًا مع التركيز على الجانب النفسي والمعنوي خلال مرحلة التوقف التي تشهد التحضير لاستكمال منافسات الدوري العام ومواجهة النجم الساحلي على ملعب رادس في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وخاض رباعي حراس مرمي الأهلي، شريف إكرامي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ورمضان مصطفى، تدريبات قوية تحت إشراف يانكون ميشيل مدرب الحراس، قبل المشاركة في المران الفني.

واستقر الجهاز الفني على خوض مباراة ودية أمام فريق الاتصالات يوم الثلاثاء المقبل، ضمن المرحلة الثانية من فترة الإعداد التي بدأت بعد عودة الفريق من معسكر الإمارات، استعدادًا للمرحلة المقبلة التي تشهد استئناف بطولة الدوري وخوض مواجهة النجم الساحلي في افتتاح دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

ومن جانبه خصص رينيه فايلر، مدرب الأهلي، فقرة في المران الذي أقيم مساء اليوم على ملعب التتش للتصويب على المرمى.

وقام المدير الفني بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين للتصويب على المرمى بمشاركة الحراس، ضمن البرنامج التدريبي الذي قام الفريق بتنفيذه.

وبدأ المران بجلسة مع اللاعبين ثم خاض الفريق تدريبات بدنية تحت إشراف توماس بينكيل مخطط الأحمال، قبل البدء في تنفيذ الجانب الفني والخططي.

وفي سياق آخر، شارك وليد سليمان، لاعب الأهلي، في مران الفريق الجماعي اليوم على ملعب التتش، بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها.

واشتكى سليمان من كدمة في القدم، واكتفى بتنفيذ برنامج تأهيلي أمس، فيما شارك اليوم في مران الفريق الذي انطلق في الرابعة عصرًا، ضمن تحضيرات الجهاز الفني لمرحلة ما بعد التوقف.

ويستعد الأهلي لمباراة الجونة في الدوري، بالإضافة إلى مواجهة النجم الساحلي المقرر إقامتها في تونس ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

تابع مواقعنا