السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حمادة بركات مأمور قسم بولاق أبو العلا في “الأخ الكبير” بمشاركة محمد رجب (صور)

القاهرة 24
فن
الخميس 14/نوفمبر/2019 - 04:19 م

يشارك الفنان حمادة بركات في مسلسل “الأخ الكبير”، للنجم محمد رجب، والذي ينتمي لنوعية الأعمال ذات الـ45 حلقة، ويتم تصويره حاليًا.

وكشف بركات عن تفاصيل الشخصية التي يجسدها داخل العمل، وهي الضابط هاني مأمور قسم بولاق أبو العلا، ولديه عدة مواقف إنسانية مع المواطنين المتواجدين بالمنطقة، حيث يتعامل معهم باتزان وعقل.

حمادة بركات ومحمد عز في كواليس تصوير الأخ الكبير
حمادة بركات ومحمد عز في كواليس تصوير الأخ الكبير

وأضاف بركات، أن شخصيته تتطور عندما يسقط حربي أبو رجيلة (محمد رجب) في أيدي الحكومة، لتورطه في بعض القضايا المنسوبة إليه، فيتعامل معه في بدء الأمر كمجرم صريح إلى أن يكتشف تورطه في هذه القضايا ليكون مجرما، فتنقلب المعاملة إلى منظور ضابط مهذب يتعامل مع مواطن شريف.

حمادة بركات في كواليس تصوير "الأخ الكبير"
حمادة بركات في كواليس تصوير “الأخ الكبير”

بينما يجسد  الفنان الكبير أحمد حلاوة شخصية (أبو رجيلة) والد الفنان محمد رجب، وأيضا الفنان محمد عز يقدم شخصية تدعى (صابر) وهو زوج شقيقة حربي، وهي الفنانة هبه مجدي، ودينا فؤاد تكون زوجة حربي أبو رجيلة.

“الأخ الكبير” تدور أحداثه في إطار اجتماعي ودرامي حول قصة شاب فقير يعيش في حي شعبي ببولاق أبو العلا ويواجه تحديات الحياة، فيمر بأكثر من أزمة ويحاول التغلب عليها وغيرها من الأحداث.

حمادة بركات في كواليس تصوير "الأخ الكبير"
حمادة بركات في كواليس تصوير “الأخ الكبير”

يشارك في المسلسل، كل من: الفنان محمد رجب، آيتن عامر، عبير صبري، هبة مجدي، دينا فؤاد، محسن منصور، أشرف زكي، حمادة بركات، محمود حجازي، إيهاب فهمي، محمد عز، راندا البحيري، هاجر أحمد، أحمد حلاوة، عمرو رجب، سيناريو وحوار أحمد عبد الفتاح، وإخراج إسماعيل فاروق، إنتاج سينرجي.

تابع مواقعنا