الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شاهد.. لحظة اختطاف مسئول أمني كبير بوزارة الداخلية العراقية (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الخميس 14/نوفمبر/2019 - 08:15 م

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يظهر لحظة اختطاف مسئول أمني كبير في وزارة الداخلية العراقية، أثناء استقلاله سيارته.

ويظهر المقطع لحظة اعتراض ياسر عبد الجبار، عميد المعهد العالي للتطوير الأمني والإداري التابع لوزارة الداخلية العراقية، من قبل مجموعة من الأشخاص الذين قاموا بإنزاله من سيارته، قبل أن يقتادوه إلى مركبة أخرى ويفروا بها.

وقال عادل عبد المهدي، رئيس الحكومة، إن جهات توحي بأنها تنتمي لإحدى مؤسسات الدولة اختطفت ضابطًا كبيرًا، متوعدًا بملاحقة الخاطفين وتقديمهم للقضاء.

وأوضح  في بيان أن بلاده تشهد ازدياد حالات الخطف التي تقوم بها جهات توحي بأنها تنتمي إلى إحدى مؤسسات الدولة، سواء بعناوين حقيقية أو مزيفة.

وأضاف عبد المهدى، أن الكاميرات سجلت الأحد، اختطاف ياسر عبد الجبار، عميد المعهد العالي للتطوير الأمني والإداري في وضح النهار بمنطقة الجادرية، ببغداد، واقتياده إلى جهة مجهولة”.

وتابع: “إننا نرفض هذه الممارسات بشدة، ونعتبر هذا العمل جريمة يعاقب عليها القانون، وعلى الجناة إطلاق سراحه فورًا بدون قيد أو شرط”، مؤكدًا أن الدوائر الأمنية والقضائية “باشرت التحريات والتحقيقات اللازمة للتعرف على الجناة وتحرير المختطفين”.

https://youtu.be/X9cHA0AHgYk

تابع مواقعنا