الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كندة علوش: “اتشتمت لما عرضت فستاني للبيع للتبرع بثمنه” (فيديو)

القاهرة 24
فن
الخميس 14/نوفمبر/2019 - 10:59 م

ظهرت اليوم الفنانة كندة علوش مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامجها “معكم”، في تمام الساعة التاسعة مساءً، وتحدث علوش خلال الحلقة عن حياتها الشخصية، ومسيرتها الفنية.

وتحدثت خلال الحلقة عن زواجها بالنجم عمرو يوسف، حيث تزوجا في يناير 2017، وقالت الشاذلي إن حفل زفافهما كان حفل الموسم، وأعربت عن إعجابها بما أحدثه الزفاف من تجمع لكل الوسط الفني، حيث اختفت مشاعر الكراهية والحقد التي بين البعض بالفرح، وانتشرت ملامح البهجة والحب.

وأكدت كندة على ما قالته الشاذلي، وأضافت بأن مكان الزفاف لعب دورًا في ذلك، فأقيم الحفل في أسوان، واستمر لمدة ثلاثة أيام، مما جعل جميع المدعويين يحدث بينهم نوع من الألفة ونسيان أي مشاكل.

وأشارت الشاذلي أن كندة تتمتع بالذكاء الاجتماعي، فتعاملت أثناء أيام الزفاف مع الجميع كأنهم قادمون لمنزلها، وأكدت علوش على ذلك شاكرةً كل من حرص على حضور الحفل.

وبدأت علاقة عمرو يوسف بزوجته كندة علوش بعلاقة صداقة نشأت أثناء عملهما في كثير من الأعمال التي قدماها معًا، ثم تسللت بعض المشاعر إلى كليهما وأصبحت المشاعر أعمق، كما يوجد توافق بينهم كبير، ثم اعترفا بحبهما وعقد قرانهما.

وأقام الزوجان حفلين زفاف، أحدهما في القاهرة حضرته العائلة، بينما الثاني كان في أسوان، وحضره مجموعة حافلة من نجوم الوسط الفني، والإعلامي.

وارتدت علوش فستانين من توقيع المصمم اللبناني حسن إدريس، وتعرضت لبعض الانتقادات، فقيل إن أحد الفساتين يعود لجدة علوش، ولكنها نفت ذلك، كما قالت إنها عرضت الفستان بأحد المزادات حتى تتبرع بثمنه، وتعرضت للانتقادات لهذا السبب قائلةً: “واتشتمت والناس قعدت تقولي انتي الأميرة دايانا”.

كندة علوش تظهر لأول مرة مع شقيقة زوجها

وفي ذات السياق، انضمت علا يوسف شقيقة الفنان عمرو يوسف للقاء إلى جوار كندة؛ للحديث عن صداقتها بزوجة أخيها وكواليس علاقتهما القوية، ويعد هذا الظهور الأول الذي يجمع كندة بعلا في برنامج تلفزيوني.

تابع مواقعنا