الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“أجمد حفلة في الرياض”.. محمد رمضان يروج لحفلة بالسعودية (فيديو)

القاهرة 24
فن
الخميس 14/نوفمبر/2019 - 08:52 م

نشر الفنان محمد رمضان عبر حسابه الرسمي على الانستجرام فيديو، يروج فيه لحفلته الجديدة بالمملكة العربية السعودية، بموسم الرياض، والتي أسماها “أقوى حفلة في الرياض”، والمقامة يوم الخميس الموافق 21 نوفمبر الجاري، في مسرح معرض السيارات بمنطقة الجنادرية “ثقة في الله نجاح”.

 

 

View this post on Instagram

 

إن شاء الله #أقوى_حفلة_في_الرياض ??? الخميس القادم ٢١نوڤمبر في مسرح معرض السيارات بمنطقة الجنادرية #ثقة_في_الله_نجاح ????? ????????? #السعودية #الرياض #موسم_الرياض

A post shared by Mohamed Ramadan ?? (@mohamedramadanws) on Nov 14, 2019 at 9:41am PST

وعلق رمضان على الفيديو قائلًا: “إن شاء الله أقوى حفلة في الرياض الخميس القادم 21 نوفمبر في مسرح معرض السيارات بالجنادرية”، ومن المتوقع أن يشهد الحفل حضورًا ضخمًا، حيث يتغنى رمضان بعدد من أشهر أغانيه المحببة لدى الجمهور.

جدير بالذكر أن آخر أعمال محمد رمضان التلفزيونية مسلسل “زلزال” الذي تم عرضه في رمضان 2019، كما طرح مؤخرًا أغنيته الجديدة “السلطان” التي صورها بمراكش في المغرب، ومن إخراج ‏حسام الحسيني في خامس تعاون بينهما، ويستعد رمضان لخوض الماراثون الرمضاني القادم بمسلسل “البرنس” ويضم المسلسل عددًا من النجوم منهم، غادة عادل و روجينا، ويواصل سامي الكتابة للبدء في التصوير خلال ديسمبر المقبل.

تابع مواقعنا