• بحث عن
  • أسماء مصابي حادث انقلاب أتوبيس نقل عام على طريق “طنطا – المحلة”

    الغربية - محمد عبد الناصر

    حصل “القاهرة 24” على أسماء مصابي حادث انقلاب أتوبيس النقل العام على طريق طنطا – المحلة، أمام قرية “شبشير حصه”، والذي أسفر عن مصرع شخصية وإصابة 21 آخرين.

    وتم نقل 8 حالات من المصابين إلى مستشفى المجمع الطبي، وهم: بشرى أبو اليزيد البشبيشي، 21 سنة، وهالة محمد كرم، 5 سنوات، ونشأت محمد عبد الرازق، 60 سنة، وعزة على حسن، 25 سنة، وسهير عيد حسن، 42 سنة، وشريف محمد زكي، 45 سنة، وفؤاد عبد الحميد زيدان، 52 سنة، وعلي سعيد الأعرج، 55 سنة، وجميهم تنوعت إصابتهم ما بين اشتباه نزيف بالمخ وكدمات وسحجات وكسور في الكتف والفخذ.

    وتم نقل باقي المصابين إلى مستشفى طنطا الجامعي، وهم: ليلى محمد جاد، 67 سنة، ورحمة محمد إبراهيم، 18 سنة، وآية إبراهيم، 21 سنة، وروان حامد عطا، 24 سنة، وإيمان محمد العشري، ووداد رجب الغمراوي، لطفي السيد أبو أحمد، ووليد السيد قطب، وفاطمة محمد عويس، وسعد أحمد سعد، وجميهم مصابون تنوعت إصابتهم بين نزيف في المخ وارتاجاج وكسور في الضلوع والكتف والعمود الفقري.

    وكان اللواء محمود حمزة، مدير أمن الغربية، قد تلقى إخطارًا من اللواء سعيد شكري، مدير إدارة البحث الجنائي، يفيد مصرع شخصان وإصابة 16 آخرين بكسور خطيرة، بين كسور في الجمجمة، وجروح في حادث انقلاب أتوبيس في طريق المحلة- طنطا في الأرض الزراعية المجاورة للطريق.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق