• بحث عن
  • الشوط الأول.. الأرجنتين تضرب البرازيل بأقدام ميسي (فيديو)

    أحمد كمال

    نجح منتخب التانجو الأرجنتيي بالخروج بنتيجة إيجابية في أحداث الشوط الأول أمام غريمه التقليدي السيلساو بنتيجة 1/0 في المباراة التى تجمع الفريقين على ملعب جامعة الملك سعود ضمن فعاليات موسم الرياض.

    وتمكن ليونيل ميسي لاعب الأرجنتين وفريق برشلونة الإسباني،من تسجيل الهدف الأول في اللقاء الذي يجمع التانجو أمام البرازيل على ملعب جامعة الملك سعود بالمملكة العربية السعودية، من ركلة جزاء تابعها بعدما نجح أليسون بيكر حارس البرازيل من التصدي لها.

    وسجل الهدف الأول لمنتخب التانجو اللاعب ليونيل ميسي في الدقيقة 13، بعدما احتسبت له ركلة جزاء للأرجنتين نتيجة عرقلته من الجهة اليمنى داخل المنطقة عن طريق ساندرو.


    واتسمت المباراة بالقوة والسرعة والجدية بين الجانبيين حيث تحصل المنتخب البرازيلي على ضربة جزاء في الدقيقة الـ9 من الشوط الأول ولكن أهدرها جبريل خيسوس لاعب مانشيستر سيتي الإنجليزي، بشكل غريب.


    وتأتي مباراة البرازيل والأرجنتين ضمن فعاليات “موسم الرياض” الذي يشهد العديد من الأحداث الفنية والثقافية والرياضية، وينتظر أن تستضيف العاصمة السعودية “الرياض” الشهر المقبل مباراة كأس السوبر الإيطالي بين يوفنتوس ولاتسيو، بجانب بطولة كأس السوبر الإسباني بنظامها الجديد خلال الفترة من  8 – 12 يناير القادم بمشاركة 4 فرق وهي ريال مدريد وبرشلونة وأتلتيكو مدريد وفالنسيا.

     

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق