الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد تصريحات “قولت يطلعوك من تحت الأرض”.. تركي آل الشيخ: “الكابتن ميدو حبيبي”

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 15/نوفمبر/2019 - 06:41 م

قال المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، إن حجم الدعم الذي تقدمه المملكة العربية السعودية لهيئة الترفية ضخم للغاية، مؤكدًا أن وراءه جبلين يدعمانه في تحركاته، الملك سلمان بن عبد العزيز، وولي العهد الأمير محمد بن سلمان.

وأضاف “تركي” خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “سوبر كلاسيكو”، المذاع على “إم بي سي أكشن”، أن القيادة الشابة الحالية المتمثلة في الأمير محمد بن سلمان، تدعم البلد في كل شيء، وسعيدة بما حدث في موسم الرياض.

وردًا على مهاجمين موسم الرياض، قال تركي آل الشيخ، “دع الأرقام هي من تتحدث، إذا كننا نحن لا نفهم”.

وأعرب تركي عن سعادته بأعضاء الاستديو التحليل، والذي جاء من بينهم الكابتن أحمد حسام ميدو المدير الفني لنادي مصر المقاصة، والمحلل الرياضي أحمد عفيفي، متابعًا: “سعيد بوجود الكابتن ميدو اللاعب العربي الكبير اللي كان وحشنا.. واللي أثرى الملاعب الأوروبية، وأحمد عفيفي، أيضًا له مكانه خاصة”.

وتابع رئيس هيئة الترفية السعودية: “البرازيل والأرجنتين هم من حرصوا على الحضور للمملكة العربية السعودية”.

تركي آل الشيخ لـ”ميدو”: “قلت طلعوه من تحت الأرض”

وكان مواقع التدوينات الصغيرة، “توتير”  شهد حالة من المداعبة بين المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفية بالمملكة العربية السعودية، والكابتن أحمد حسام ميدو، المدير الفني لنادي مصر المقاصة.

حيث أعرب تركي في تدوينة له، عن حيرته ما بين مبارة كرة قدم، وما بين حفل غنائي، بقوله: “محتار بين حفلة عمرو مصطفى، ومباراة الأرجنتين والبرازيل”.

تركي آل الشيخ وميدو
تركي آل الشيخ وميدو

وبدوره رد عليه، أحمد حسام ميدو بطريقة مداعبة، “دي محتاجه سؤال؟ البرازيل والأرجنتين طبعًا”، متابعًا: “ده أنا جيت الاستوديو مخصوص”، في إشارة إلى أنه ضمن الطاقم التحليلي للمباراة.

ورد عليه تركي آل الشيخ، بقوله: “منا عارف.. قلت طلعوه من تحت الأرض.. بس اتفهمو مع عمرو بقى”.

تركي آل الشيخ لـ”ميسي”: كيف ترى التغيرات التى أحدثها الأمير محمد فى السعودية؟”

نشر المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفية السعودية ومالك نادي ألميريا الإسباني، فيديو يجمعه مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة، قبل المواجهة المرتقبة بين البرازيل والأرجنتين بموسم الرياض اليوم الجمعة.

وقال تركي:”أهلا بك في المملكة العربية السعودية، أتمنى أن ألتقي بك السنة القادمة مع فريق الماريا في مواجهة برشلونة كيف ترى المملكة الآن والتغيرات التى تمت فيها الآن.. قبل 5 سنوات أشياء كثيرة تغيرت”.

وتابع تركي:”الأمير محمد بن سلمان ولي العهد وضع السعودية في دائرة الضوء والاهتمام.. هو يبني الآن سعودية جديدة.. ونحن الآن نأتي من الخلف لنظهر في المقدمة ونكون في مصاف الدول الأمامية”.

وأكمل تركي:”نحن لدينا علاقات جيدة مع الأرجنتين وفريق الأرجنيتن.. لعب معنا باتيسوتوتا في مواجهة المنتخب السعودي. المنتخب السعودي الآن يحظى بمكانة جيدة فى قائمة منتخبات آسيا لكرة القدم.

مرتضى لتركي آل الشيخ: “لو خدت منك ساعات وهدايا اطلع قول”

تابع مواقعنا