• بحث عن
  • شيرين تقبل يد معجب سويسري: “ربنا يستر عليك من حسام جوزي” (فيديو)

    سهر عوض

    تداول مستخدمو مواقع التواصل الإجتماعي، فيديو للنجمة شيرين عبد الوهاب، خلال حفلها مساء أمس، بالمملكة العربية السعودية، ضمن فعاليات موسم الرياض الثقافي والترفيهي.

    وظهر في الفيديو معجب كبير في السن سويسري الجنسية، وهو على المسرح، ليعبر عن إعجابه الشديد بصوت شيرين، قائلاً: “I love you”، لتقبل يده على الفور، مازحة: “ربنا يستر عليك من حسام جوزي”.

    وأضافت النجمة مخاطبة جمهورها: “أنا عرفت حاجة إمبارح إن أنتوا هنا بتسموني شيرين الحب، وأنتوا الحب نفسه وألف شكر”.

     

     

    View this post on Instagram

     

    معجب من حفل شيرين عبد الوهاب

    A post shared by Fanonline (@fanonline1) on

    وأحيت شيرين عبد الوهاب، مساء أمس الخميس، حفل ضمن فاعليات موسم الرياض الثقافي بالمملكة العربية السعودية، وكانت بمثابة عودة لها لإحياء الحفلات بعد إنقطاع دام لفترة طويلة.

    ومن المقرر أن تحيي النجمة، حفلا غنائياً في مصر، كأول حفل بعد اتهامها بالإساءة إلى وطنها، وذلك على مسرح المنارة يوم 20 ديسمبر المقبل، وهو من تنظيم وليد منصور، كما سيكون على غرار حفلات البرود واي ، بالملابس الرسمية.

    وقسمت شركة “تذكرتي” المنظمة للحفل، أسعار التذاكر إلى أربعة فئات هي 400، 800، 1000، 1500، على أن يتم الحجز عبر إحدى المنصات الإلكترونية، كما أكد منظمو الحفل أنه ممنوع الحضور لأقل من 15 عاما.

    شيرين عبد الوهاب تتعاقد على فيلم سينمائي رومانسي استعراضي مع وليد منصور

    وفي وقت سابق، أعلنت شيرين عبد الوهاب، اعتزالها مواقع السوشيال ميديا، لما واجهته من تنمر وطريقة الجمهور غير المرضية حسب قولها فى الفترة الأخيرة، عندما صرحت بإحياء حفلة غنائية يعود ربحها لصالح ضحايا الحرائق في لبنان.

    و تعاقدت عبد الوهاب مع المنتج وليد منصور لتقديم عمل سينمائي ضخم كأول بطوله مطلقة لها في مجال السينما، بعدما شاركت قبل ذلك في تجربة سينمائي مع النجم أحمد حلمي “ميدو مشاكل”.

    ويعد هذا أول عمل سينمائي رومانسي غنائي تشويقي،  وجاري التعاقد مع مخرج كبير لتنفيذ مشاهده بأسلوب إحترافي عالمي على غرار طريقة تصوير مشاهد الفيلم العالمي ” Beauty and the Beast” أو “الجميلة و الوحش” من حيث التقنيات والمؤثرات البصرية والصوتية مع إختلاف القصة والأحداث.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق