الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الفنانة ريهام عبد الغفور تكشف وترد لأول مرة عن ظهورها كـ”فتاة للتبشير” وإعلانات جوجل

القاهرة 24
فن
الجمعة 15/نوفمبر/2019 - 06:50 م

كشفت الفنانة ريهام عبد الغفور، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “انستجرام”، عن صورة الفتاة المنتشرة بكثرة عبر الإنترنت والتي تشبهها إلى حد كبير، خاصةً في ظل ظهورها في العديد من إعلانات جوجل كفتاة للتبشير، والجميع يظن أن هذه الصورة هي لي أنا ريهام عبد الغفور.

وأكدت ريهام أن هذه الصورة لا تمت لها بصلة، من خلال نشرها عبر “انستجرام”، وعلقت عليها قائلة: “دي مش أنا دي واحدة شبهي بس غالبا شبهي أكتر مني”، ليرد الفنان حسن الرداد عليها قائلًا: “انا فكرتها انتي”.

ريهام عبد الغفور تنشر الصورة التي تشببها عبر الإنترنت
ريهام عبد الغفور تنشر الصورة التي تشببها عبر الإنترنت

وفي وقت سابق، تم تكريم الفنانة ريهام عبد الغفور عن دورها في مسلسل “زي الشمس”، الذي عرض في السباق الرمضاني التلفزيوني السابق، من مهرجان القنوات الفضائية في دورته العاشرة، وتسلم الدرع بدلًا منها والدها أشرف عبد الغفور.

أشرف عبد الغفور يتسلم درع تكريم ريهام عبد الغفور بمهرجان القنوات الفضائية

شاركت ريهام في العديد من الأعمال السينمائية والتي وصل عددها إلى 17 فيلمًا، وفي الدراما منذ مشاركتها في مسلسل “زيزينيا”، عام 2002 وحتى الآن إجمالي أعمالها الدرامية 47 عملًا، ورصيدها في المسرحيات مسرحية واحدة وهي “الملك لير” للنجم الكبير يحيى الفخراني.

تزامنًا مع نجاحها في “زي الشمس”.. ريهام عبد الغفور تتألق في جلسة تصوير جديدة

ويعد مسلسل “زي الشمس” آخر أعمال ريهام عبد الغفور، وتعاونت في المسلسل مع دينا الشربيني، أحمد السعدني، أحمد فهمي، سوسن بدر، من تأليف مريم نعوم، وإخراج سامح عبد العزيز.

تابع مواقعنا