الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شاهد حوار أطفال ليفربول مع محمد صلاح في “السؤال الصعب” (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 15/نوفمبر/2019 - 03:30 م

ظهر النجم المصري محمد صلاح في فيديو جديد نشرته الصفحة الرسمية لنادي ليفربول الإنجليزي، وسط عدد من أطفال النادي. وقالت الصفحة الرسمية لليفربول على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، “أسئلة صعبة للملك المصري.. لا تفوتوا حلقة محمد صلاح مع صغار الريدز اليوم”.

وخلال تواجد صلاح مع عدد من المشجعات الصغيرات للفريق الإنجليزي، وهن يرتدين قميص “الريدز”، في جلسة تصوير خاصة، قامت إحدى الأطفال بخداعه وتمرير الكرة بين أقدامه “كوبري”.

شاهد فيديو محمد صلاح مع أطفال ليفربول من هنا

ويستعد ليفربول الإنجليزي لمواجهة كريستال بالاس في الجولة الثالثة عشر من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز. ويتصدر الريدز بقيادة الألماني يروجن كلوب ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 34 نقطة وبفارق 8 نقاط عن أقرب المنافسين ليستر سيتي صاحب المركز الثاني وتشيلسي أصحاب الـ 26 نقطة. بينما يأتي مانشستر سيتي حامل اللقب في المركز الرابع برصيد 25 نقطة، بعد الخسارة من ليفربول في المباراة السابقة.

والجدير بالذكر، أن محمد صلاح، كان قد نشر أمس أيضًا، مقطعًا مصورًا على حسابه الرسمي في “انستجرام”، يظهر فيه خلال جلسة في دبي لعلاج إصابة بكاحله، والتي حرمته من المشاركة في مباراة المنتخب المصري أمام منتخب كينيا أمس، وستحرمه من المشاركة في المباراة المقبلة أمام جزر القمر، ضمن تصفيات كأس أمم إفريقيا 2021 بالكاميرون.

ليفربول يواجه شبح فقدان محمد صلاح أمام كريستال بالاس

 

وأوضحت صحيفة “ميرور” البريطانية، أن ليفربول قلق بشأن إصابة صلاح في ظل عدم معرفته بعودة اللاعب للمباريات مرة أخرى بسبب الإصابة في الكاحل.

 

واستندت الصحيفة لتقرير نشرته شبكة “سكاي سبورتس” عن وجود شكوك حول عودة صلاح إلى ليفربول ومشاركته أمام كريستال بالاس في 23 نوفمبر الجاري.   وأشارت إلى أن صلاح سيحصل على فترة راحة طويلة خلال فترة التوقف الدولي.

موعد مباراة ليفربول القادمة أمام كريستال بالاس

يحل ليفربول ضيفًا ثقيلًا على ملعب سلهارست بارك، لمواجهة كريستال بالاس في الجولة الثالثة عشر من البريميرليج يوم السبت الموافق 23 نوفمبر.

تابع مواقعنا