الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“مبروك يا شيكو”.. تامر حسني يهنئ شيرين بعد نجاح حفلها بالسعودية (صورة وفيديو)

القاهرة 24
فن
الجمعة 15/نوفمبر/2019 - 01:47 م

حرص الفنان تامر حسني، على تهنئة صديقته النجمة شيرين عبد الوهاب، بعد نجاح حفلها الآخير، الذي تم إحياءه أمس بالمملكة العربية السعودية، ضمن فعاليات موسم الرياض.

ونشر حسني، صورة لشيرين من حفل، وذلك عبر خاصية “الاستوري” المتواجدة في حسابه الرسمي بـ”انستجرام”، وعلق عليها قائلًا: “مبروك يا شيكو نجاحك الكبير في حفل السعودية أحسنتي”.

وأحيت شيرين عبدالوهاب حفل ضمن فاعليات موسم الرياض الثقافي بالمملكة العربية السعودية، وكانت بمثابة عودة لها لإحياء الحفلات بعد إنقطاع دام لفترة طويلة.

وفي بداية الحفل قالت شيرين: “طبعا اسمحوا لي أحيي كل الحضور وأقولكم قد إيه أنا سعيدة إن السعودية بقت بالجمال ده وبالانفتاح ده”.

وعبرت عن سعادتها بالتواجد في المملكة فقالت: “وأنا سعيدة جدًا إني النهاردة بشارك مع 2 عمالقة أستاذ وليد توفيق وأستاذ راغب علامة، وزمان لو كنت حلمت إني هغني في حفلة فيها وليد توفيق وراغب علامة الحلم ممكن مكنش يتحقق، أنا سعيدة جدا جدا جدا وإن شاء الله يارب دايمًا أيامكم كلها فرح”.

 

View this post on Instagram

 

شيرين: أنا سعيدة إن السعودية بقت بالجمال ده #حفلات_موسم_الرياض #mbc1

A post shared by MBC1 (@mbc1) on Nov 14, 2019 at 2:17pm PST

شيرين عبد الوهاب تتعاقد على فيلم سينمائي رومانسي استعراضي مع وليد منصور

وفي وقت سابق، تعاقدت النجمة شيرين عبد الوهاب مع المنتج وليد منصور لتقديم عمل سينمائي ضخم كأول بطوله مطلقة لها في مجال السينما، بعدما شاركت قبل ذلك في تجربة سينمائي مع النجم أحمد حلمي.

ويعد هذا أول عمل سينمائي رومانسي غنائي تشويقي بالمعني الحقيقي للفيلم الاستعراضي الموسيقي وجاري التعاقد مع مخرج كبير لتنفيذ مشاهده بأسلوب احترافي عالمي علي غرار طريقة تصوير مشاهد الفيلم العالمي ” Beauty and the Beast” أو “الجميلة و الوحش” من حيث التقنيات والمؤثرات البصرية والصوتية مع إختلاف القصة والأحداث.

وعقب الاستقرار علي مخرج العمل سيتم عمل تجارب آداء لعدد، من نجوم الفن بمصر والعالم العربي لإختيار الأبطال المشاركين مع النجمة شيرين عبد الوهاب لبدء تصوير المشاهد الأولى مع بداية عام 2020 .

تابع مواقعنا