الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حدثه بالإنجليزية.. تركي آل الشيخ لـ”ميسي”: كيف تري التغيرات التى أحدثها الأمير محمد فى السعودية؟” (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 15/نوفمبر/2019 - 12:29 ص

نشر المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفية السعودية ومالك نادي ألميريا الإسباني، فيديو يجمعه مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة، قبل المواجهة المرتقبة بين البرازيل والأرجنتين بموسم الرياض اليوم الجمعة.

وقال تركي:”أهلا بك فى المملكة العربية السعودية، أتمنى أن ألتقى بك السنة القادمة مع فريق الماريا فى مواجهة برشلونة كيف ترى المملكة الآن والتغيرات التى تمت فيها الآن.. قبل 5 سنوات أشياء كثيرة تغيرت”.

وتابع تركي:”الأمير محمد بن سلمان ولى العهد وضع السعودية فى دائرة الضوء والاهتمام.. هو يبنى الآن سعودية جديدة.. ونحن الآن نأتى من الخلف لنظهر فى المقدمة ونكون فى مصاف الدول الأمامية”.

وأكمل تركي:”نحن لدينا علاقات جيدة مع الأرجنتين وفريق الارجنيتن.. لعب معنا باتيسوتوتا فى مواجهة المنتخب السعودي. المنتخب السعودى الآن يحظى بمكانة جيدة فى قائمة منتخبات آسيا لكرة القدم.

واختتم حديثه قائلا:”نتمنى أن يفوز قريق الهلال السعودي العام المقبل فى مواجهة الفريق اليابانى على كأس أسيا وعلى إن شاء الله، ونحن نتعلم من فريق الارجنتين ومدربه هنا فى المنتخب السعودى”.

شاهد تركي آل الشيخ مع ليونيل ميسي

كما نشر آل الشيخ مجموعة من الصور تجمعة مع النجم الأرجنتيني خلال لقاءهما اليوم بمنزله.

موعد مباراة البرازيل والارجنتين

يستضيف ستاد جامعة الملك سعود مباراة القمة النارية وكلاسيكو الأرض بين منتخب الأرجنتين والبرازيل ضمن فعاليات موسم الرياض.

ويشارك النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي هداف برشلونة الإسباني في المباراة أساسيًا.

تنطلق مباراة القمة بين البرازيل والأرجنتين في تمام السابعة مساء اليوم الجمعة بتوقيت القاهرة، والثامنة بتوقيت مكة المكرمة.

وتنقل قناة 1 KSA SPORTS HD مباراة البرازيل والأرجنتين على ملعب جامعة الملك سعود، بتعليق فهد العتيبي.

تردد قناة KSA SPORTS الرياضية السعودية الناقلة لمباراة الكلاسيكو من هنا

وهذه هي المرة الثانية التي تستضيف فيها السعودية السوبر كلاسيكو بين الأرجنتين والبرازيل بعد اللقاء الذي جرى على ملعب مدينة الملك عبدالله (الجوهرة المشعة) بجدة في العام الماضي 16 أكتوبر 2018.

وانتهى اللقاء بفوز صعب للمنتخب البرازيلي بهدف وحيد سجله جواو ميراندا في الدقيقة الأخيرة، ضمن دورة دولية رباعية ضمت أيضًا منتخبي السعودية والعراق.

تابع مواقعنا