• بحث عن
  • “بيخمسوا بعربيات الزفة”.. شهود يروون تفاصيل مقتل شخصين وإصابة 13 آخرين بشارع طلعت حرب

    كشف شهود عيان تفاصيل جديدة حول واقعة دهس عدد من المواطنين بشارع طلعت حرب بمنطقة وسطة البلد.

    وأكد شاهد العيان أن سيارته تعرضت للاصطدام بشارع طلعت حرب، حيث تفاجأ بوجود “زفة عروس” وعدد من قائدي السيارات يقوموا باللعب بسيارتهم قائلاً: “كانت زفه وقعد يلعب في شارع طلعت حرب خبط عربيتي وعربيتين وطلع فوق الرصيف وخبط بتاع 7 مات منهم 4 في الحال”.

    وقال شاهد آخر إن قائد السياراة كان فى حالة سكر قائلاً: كانت السيارة يقودها سكران قام بدهس ستة مواطنين بعد اصطدامه بالرصيف وصعوده عليه وخلف ستة متوفين واصابات”.

    تفاصيل دهس عدد من المواطنين بطلعت حرب

    ولقى شابان مصرعهما، وأصيب 13 آخرين في حادث سير بشارع طلعت حرب بمنطقة وسط البلد، فى ساعة متأخرة من مساء أمس الجمعة، فتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقى العلاج.

    كانت البداية بورود إخطار وبلاغات من الأهالي بوقوع حادث سير في شارع طلعت حرب بمنطقة وسط القاهرة، وتم الإبلاغ عن وجود متوفين بالحادث، الذي وقع فى بداية اليوم.

    وبانتقال الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ، تبين أنه أثناء سير سيارة ملاكى اختلت عجلة القيادة من سائقها، فلم يستطع السيطرة عليها، وهو ما جعل السيارة تعتلي الرصيف.

    كما تبين من خلال الفحص أن اختلال عجلة القيادة جاء بسبب السرعة الزائدة، وتجاوزت السيارة الرصيف، وهو ما أدى إلى دهس العديد من المواطنين.

    وأخطر رجال الأمن النيابة العامة لفتح تحقيق فى الواقعة، وجار سماع أقوال شهود العيان، وأقوال المصابين، وكذلك سماع أقوال صاحب السيارة.

    شاهد اللحظات الأولي لحادث دهس طلعت حرب من هنا

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق