الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عباس أبو الحسن يكشف عن صورته من كواليس تصوير “أشباح أوروبا”

القاهرة 24
فن
السبت 16/نوفمبر/2019 - 03:36 م

كشف الفنان عباس أبو الحسن، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير”إنستجرام”، عن صورته واللوك الذي سيظهر به خلال السياق الدرامي لفيلم “أشباح أوروبا”.

ونشر صورته ببدلة من داخل كواليس تصوير الفيلم، وعلق عليها قائلا:” سليم أشباح أوروبا”.

عباس أبو الحسن ينشر صورة من كواليس تصوير فيلم أشباح أوروبا
عباس أبو الحسن ينشر صورة من كواليس تصوير فيلم أشباح أوروبا

و يشارك في بطولة فيلم “أشباح أوروبا” عدد من النجوم أبرزهم، هيفاء وهبي، وباسم سمرة ، وأحمد الفيشاوي، وأروى جودة، ومصطفى خاطر، والنجم السوري معتصم النهار، ومن إخراج محمد حماقي، وقصة كريم فاروق، وسيناريو وحوار أمين جمال، وشريف يسري، ومحمد أبو السعد.

ومن المقرر أن ينتهي فريق العمل من تصويره قريبًا استعدادًا لعرضه، في إجازة نصف العام القادمة، بجميع السينمات، حسبما أكد مؤلف الفيلم السيناريست أمين جمال.

ويعرض لعباس أبو الحسن خلال الفترة الحالية الجزء الثاني من فيلم” الكنز _ الحب والمصير”، ويستكمل الكنز2 صراع الشخصیات من أجل الوصول إلى الكنز أو حمایته، مضحین في سبیل ذلك بحبهم أو بحیاتهم.

ویوّصلنا الفیلم إلى سر الكنز وماهیته وكیف نحتفظ به، ونرى ذلك من خلال استكمال صراعات الشخصیات التي رأیناها في الجزء الأول؛ حتشبسوت وصراعها مع الكهنة وحبها للمهندس سننموت، وعلي الزیبق وصراعه مع الكلبي وحبه لابنته زینب وإلى أین ستصل المعركة بینهما وما هو ثمن الانتقام، وبشر باشا الضابط الكبیر الذي ضحي بأخیه وحبیبته من أجل مركزه وكیف سیعثر على دلیل الوصول للكنز، وكیف سیرزق بابنه حسن الذي سیظل یبحث عن الإرث المجهول لوالده.

عباس أبو الحسن يوجة انتقاد حاد للمطاعم في مصر.. تعرف على السبب

فيلم”الكنز 2″ من إخراج وقصة سینمائیة شریف عرفة، وقام بالتأليف عبد الرحیم كمال، ویضم عددًا ضخمًا من النجوم في مقدمته محمد سعد،محمد رمضان، هند صبري، أحمد رزق، هيثم أحمد زكي، روبي، أمينة خليل، سوسن بدر، هاني عادل،أحمد مالك، عباس أبو الحسن،عبد العزيز مخيون، محيي إسماعيل، أحمد حاتم، سارة عبد الرحمن.

تابع مواقعنا