• بحث عن
  • مجلس إدارة الزمالك في ورطة والسبب خالد بو طيب.. تعرف على التفاصيل

    محمد مصلوح - أحمد كمال

    أصبح تألق مصطفى محمد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك، حديث الساعة داخل الشارع الرياضي المصري وفي استديوهات التحليل، فنجاح اللاعب في إنهاء دور المجموعات في كأس أمم إفريقيا بتسجيله 4 أهداف في 3 مباريات خاضها المنتخب الأوليمبي، جعل الأنظار تتجه سريعًا إلى مشهد المنافسة بين روؤس الحربة بنادي الزمالك.

    يملك الزمالك 4 لاعبين في مركز المهاجم الصريح وهم خالد بو طيب وعمر السعيد ومصطفى محمد بالإضافة إلى الكونجولي كاسونجو كابونجو الذي ينتظر حسم مصيره مع القلعة البيضاء في يناير، بعد قطع إعارته مع الوداد المغربي خلال الشهر الماضي.

    وبالنظر إلى الوضع الحالي وتألق مصطفى محمد في أمم إفريقيا مع المنتخب الأوليمبي، نجد أنه يحجز مكانًا أساسيًا ضمن تشكيلة الصربي ميلوتين سيردوفيتش ميتشو المدير الفني لنادي الزمالك، عقب انتهاء فترة توقف الدوري، وسيأتي عمر السعيد في المركز الثاني خاصةً بعد انضمامه لأول معسكرات البدري مع منتخب مصر وعلى الرغم من عدم ضمه لمعسكر نوفمبر الحالي إلا أن مدرب الفريق الأبيض يعتمد عليه في معظم الأوقات كبديل، أما بوطيب فبعده عن المشاركة مع الفريق في الفترة الأخيرة أجبر البوسني وحيد خليلهودزيتش المدير الفني لأسود الأطلس، على عدم استدعائه لمعسكر نوفمبر الجاري.

    وعلم “القاهرة24” أن ميتشو طلب من إدارة الزمالك البحث عن مهاجم أجنبي في انتقالات يناير القادمة بعدما استقر المدرب الصربي أن المغربي غير قادر على تقديم الإضافة فنيًا.

    وكشف مصدر داخل نادي الزمالك أن الفحوصات الطبية التي خضع لها بوطيب في ألمانيا  أثبتت معاناته من إصابة مزمنة بالركبة يعاني منها مع تكرار مشاركته، بعدما اشتكى اللاعب خلال الفترة الأخيرة من إجهاد شديد بالركبة.

    وستشهد الأيام القادمة وجود أزمة داخل نادي الزمالك بسبب صعوبة تسويق اللاعب المغربي في محاولة لاستقطاب عرض يناسب نادي الزمالك خصوصًا وأن صفقة بوطيب كلفت القلعة البيضاء مليون ونصف دولار، بالإضافة إلي إصابات اللاعب المتكررة.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق