الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول تعليق من صاحب فيديو واقعة التنمر على طفل إفريقي في الشارع (صورة)

القاهرة 24
أخبار
السبت 16/نوفمبر/2019 - 07:29 م

قال سيد حسن، صاحب فيديو واقعة التنمر على طفل المتداول، ويظهر فيه يعترض طريق طفل يتضح من ملامحه أنه من أصول إفريقية، ويعتدي ويتنمر عليه بسبب بشرته السوداء، إن هذا الشاب صاحبه وكان الفيديو على سبيل الدعابة لا أكثر، مؤكدًا أنه جاره في المنطقة.

ونشر سيد حسن عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: مقطع فيديو وهو والشاب يغنيان على إحدي الأغاني الشعبية،.

وعلق على الفيديو قائلا:” “أهو يجدعااان عشان الناس اللي قالت اني بضربو وبعزبو وده أساسا صاحبنا وإحنا فيديوهات مع بعض وده جاري، والصحافين اللي نشرو الفيديو أنتو متعرفوش حاجه ده صحابي واحنا كنا بنهزر”.

صاحب الواقعة
صاحب الواقعة

وفي وقت سابق، قال مصدر أمني، إنه جاري فحص والتحقق من مقطع الفيديو المتداول لاعتراض شابين طريق طفل يتضح من ملامحه أنه من أصول إفريقية، وقاما بالتنمر عليه بسبب بشرته السوداء.

وأضاف المصدر في تصريح لـ”القاهرة 24″، أنه جارٍ حاليًا معرفة المنطقة التي تمت فيها الواقعة، تمهيدًا للقبض عليهما واتخاذ الإجراءات القانونية ضدهما.

شاهد.. واقعة التنمر على طفل واعتداء شباب مصريين على  إفريقي بسبب لونه (فيديو وصور)

وكان تداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، مقطع فيديو لشابين اعترضا طريق شاب يتضح من ملامحه أنه إفريقي، حيث اعتديا عليه لفظيًا بالتنمر عليه بسبب بشرته السوداء.

وظهر بالفيديو شابان أحدهما يدعى “سيد حسن”، واعترضا طريق الشاب أثناء ذهابه إلى المدرسة، وقاما بالتنمر عليه، مطالبين منه التصوير معه بنوع من الاستهزاء والسخرية منه، فيما طالب الشاب الإفريقي تركه لتأخره عن ميعاد المدرسة، ليرد عليه الآخر قائلًا: “مستر محمود ده حبيبي وصاحبي.. وأنا عايز اتصور الصورة الجميلة بس”، في إشارة للسخرية منه.

كما طالب مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، بمحاسبة الشابين واتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم بسبب تنمرهم به واعتراضه والسخرية منه.

تابع مواقعنا